معلق مباراة ارسنال ضد إيفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

19 مايو 2024 - 11:06 ص

يستعد الارسنال لخوض مباراة كبيرة وصعبة بحضور جماهير كبير ومميز ، في المباراة المثيرة التي ستقام علي ملعب الإمارات ، خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة والثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل الارسنال المباراة ولا يرغب سوي تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط من ذهب والاقتراب نحو لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز علي حساب مانشستر سيتي في حال خسارة السيتي ام في حالة التعادل أو الفوز لم يتوج الارسنال بلقب الدوري ، ونجح الارسنال في تحقيق نتائج إيجابية وكبيرة ومركز جيد بجانب المشاركه في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم.

بينما اختتم فريق ايفرتون كافة الاستعدادات المكثفة لخوض مباراة مميزة وصعبة حيث خاض موسم صعب جداً في المنافسة علي الهبوط الي دوري القسم الثاني الانجليزي ولكنه نجح في الاستقرار في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للعام القادم .

وحقق الارسنال الفوز علي مانشستر يونايتد بهدف نظيف ، علي ملعب “أولد ترافورد” ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في البريميرليج ، بينما انتصر ايفرتون علي شيفيلد بهدف نظيف ، عل استاد “غوديسون بارك ” في الاسبوع السابع والثلاثون في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ارسنال ضد ايفرتون

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، وسيتم عرض مباراة الارسنال و ايفرتون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة ارسنال ضد ايفرتون

تنقل مباراة الارسنال و ايفرتون بصوت المعلق الرياضي المتألق “خليل البلوشي” ، في البريميرليج.

ملعب مباراة ارسنال ضد ايفرتون

يستقبل ملعب “الإمارات” مباراة المتعة والإثارة بين الارسنال ضد ايفرتون ، في الاسبوع الثامن والثلاثون في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى:

ديفيد رايا

خط الدفاع:
تاكيرو تومياسو – ويليام ساليبا – جابرييل ماجاليس – بن وايت

خط الوسط:
ديكلان رايس – مارتن أوديجارد – توماس بارتي

خط الهجوم:
لياندرو تروسارد – كاي هافيرتز – بوكايو ساكا

تشكيل ايفرتون اليوم

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: كولمان ، تاركوفسكي ، برانتويت ، يونج

خط الوسط: غارنير ، غاي ، اونانا ، ماكتيل

خط الهجوم: دوكوري ، كالفيرت ليوين

مشوار ايفرتون في الدوري الانجليزي

لعب ايفرتون 37 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 15 مواجهات، وسجل لاعبوه 39 هدف ، ودخل في مرماه 49 هدف.

مشوار ارسنال في الدوري الانجليزي

خاض ارسنال 37 لقاء ، حقق الفوز في 27 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 5 لقاء ، وسجل لاعبوه 93 هدف ، ودخل في شباكه 33 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد ارسنال في واصفة الدوري برصيد 86 نقطة ، بينما يدخل فريق ايفرتون اللقاء محتلا المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 27
2- كول بالمر تشيلسي 22
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18