معلق مباراة استون فيلا ضد اولمبياكوس اليوم في بطولة دوري المؤتمر الاوروبي

2 مايو 2024 - 5:43 م

يستعد استون فيلا الإنجليزي لاستضافة نظيرة اولمبياكوس اليوناني ، في مباراة من العيار الثقيل ، والتي ستجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة المقبلة ، مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري ، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي للموسم الجاري 2023-2024.

ويواصل استون فيلا استعداداته المكثفة لخوض لقاء كبير يبحث من خلالها عن فوز مهم وبنتيجة إيجابية وكبيرة من أجل تخطي المباراة قبل النهائية ، وضمان حجز مقعداً في اللقاء النهائي والاقتراب من حصد اللقب لاول مرة في تاريخه ، وسيدفع الاسباني اوناي ايمري المدير الفني للفريق بجميع اوراقه الرابحه والأساسية في تلك المواجهة للاستحواذ والضغط الأكبر في اللقاء وضمان الفوز لسهوله مباراة العودة في اليونان.

بينما وصلت بعثه فريق اولمبياكوس الي الأراضي الانجليزية خلال الأيام القليلة الماضية ، استعدادا بشكل كبير ودقيق لتلك المواجهة المرتقبة والصعبة ، والتي يأمل أن يحققها به الفوز أو التعادل لسهولة تأهلها الي المباراة النهائية من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي.

وتأهل استون فيلا الي مبارة نصف النهائي بعدما فاز علي ليل بركلات الترجيح في ربع نهائي دوري المؤتمر الاوروبي ، بينما صعد فريق اولمبياكوس الي المباراة قبل النهائية بعدما فاز علي فنربخشه بركلات الترجيح في ربع نهائي دوري المؤتمر الاوروبي.

موعد مباراة استون فيلا ضد اولمبياكوس

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة استون فيلا اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات دوري المؤتمر الاوروبي ، وتنقل مباراة استون فيلا ضد اولمبياكوس علي شاشة التلفزيون “bein sports HD4”.

معلق مباراة استون فيلا ضد اولمبياكوس

أعلنت مجموعة قنوات bein sport عن معلق مباراة استون فيلا اولمبياكوس ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “محمد المبروكي ” ، في دوري المؤتمر الاوروبي.

ملعب مباراة استون فيلا ضد اولمبياكوس

يفتتح ملعب “فيلا بارك” أبوابه لاستضافة لقاء استون فيلا ضد اولمبياكوس ، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الاوروبي.

تشكيل استون فيلا اليوم

حراسة المرمى: مارتينز

خط الدفاع: كاش ، كونسا ، توريس ، دين

خط الوسط: بايلي ، تيليماس ، دوجلاس ، روجرز

خط الهجوم: مكجين ، واتكينز

تشكيل اولمبياكوس اليوم

حراسة المرمى:
باسكالاكيس

خط الدفاع: كويني ، ريتسوس ، فيزو ، ريشاردز

خط الوسط: هيزي ، تشيكينيو ، هورتا

خط الهجوم: ماسورارس ، نافارو ، بودينسي

عدد القاب استون فيلا في بطولة دوري المؤتمر الاوروبي

لم يحصد استون فيلا الانجليزي لقب بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

عدد القاب اولمبياكوس في بطولة دوري المؤتمر الاوروبي

لم يفز فريق اولمبياكوس اليوناني ببطولة دوري المؤتمر الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات استون فيلا ضد اولمبياكوس

لم يتقابل فريق استون فيلا الانجليزي ضد اولمبياكوس اليوناني ، في أي مواجهة سابقة ، وتعد مباراة دوري المؤتمر الاوروبي هو أول لقاء سيجمع بين الفريقين في تاريخهم.