موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

4 مايو 2024 - 10:27 ص

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلا على فريق جيرونا في ديربي مهم وصعب في دولة أسبانيا ، والذي يبحث عن موعده والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع جماهير وعشاق الساحرة المستديرة ، في المباراة التي ستقام علي ملعب مونتيليفي ، خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم السبت الموافق الرابع من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الاسباني للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد برشلونة اليوم لخوض مباراة صعبه ضد جيرونا لخطف ثلاث نقاط من ذهب ، وتقليص الفارق بينه وبين الريال صاحب الصدارة وبفارق تسع نقاط دفعه واحدة ، حيث أصبح الملكي علي بعد خطوات قليله من حصد اللقب وأصبحت فرصة برشلونة بالتتويج باللقب أقل ، ولكنه ضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام المقبل بعدما ودع هذه البطولة الأيام الماضية بعد الهزيمة التي تلقاها من باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف في دور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال ، لذلك يأمل في تحقيق الفوز في جميع المواجهات المتبقية من بطولة الدوري الاسباني.

بينما يواصل فريق جيرونا استعداداته المكثفة لخوض لقاء مهم مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس والاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء والتسجيل مبكراً من أجل ضمان الفوز والثلاث نقاط لخطف واصفة الليغا من برشلونة والتي يفرق عنه بنقطتين فقط ، لذلك سنشاهد مباراة حماسية ومن العيار الثقيل علي واصفة الدوري الاسباني ، ووجه الاسباني ميجيل سانشيز المدير الفني للفريق تعليماته الشديدة للابتعاد عن الأخطاء المتكررة واللعب علي الكرات الثابتة وقفل منتصف الملعب علي الفريق المنافس لخوض مباراة هامة في الدوري الاسباني الممتاز.

وفاز برشلونة علي فالنسيا برباعية مقابل هدفين ، علي ملعب “لويس كومبنايس الأولمبي” ، في الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الاسباني،وانتصر جيرونا علي لاس بالماس بهدفين نظيفين ، علي استاد جران كناريا ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون في الليغا.

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا

تذاع المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

سيتم إذاعة ونقل مباراة البرسا ضد جيرونا عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز ، وتعرض المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة برشلونة ضد جيرونا

استقرت شبكة قنوات bein sports علي تعيين المعلق الرياضي المشهور ،. علي لقاء البرسا ضد جيرونا في ديربي الدوري الاسباني.

ملعب مباراة برشلونة ضد جيرونا

يستقبل ملعب “مونتيليفي” مباراة الإثارة والمتعة بين برشلونة وجيرونا ، في الاسبوع الرابع والثلاثون في الدوري الاسباني.

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى:
تير شتيجن

خط الدفاع:
كوندي – إينيجو مارتينيز – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو

خط الوسط:
كريستنسن – بيدري – إلكاي جوندوجان

خط الهجوم:
لامين يامال – ليفاندوفسكي – رافينيا

تشكيل جيرونا اليوم

حراسة المرمى: جازانيجا

خط الدفاع: جارسيا ، لوبيز ، بليند

خط الوسط: كوتو ، جارسيا ، هيريرا ، جوتيريز

خط الهجوم: مارتن ، دوبياك ، سافيو

مشوار برشلونة في الدوري الإسباني

لعب البرسا 33 لقاء ، حقق الفوز في 22 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 4 لقاء ، وسجل لاعبوه 68 هدف ، ودخل في شباكه 39 هدف.

مشوار جيرونا في الدوري الإسباني

خاض جيرونا 33 لقاء ، حقق الفوز في 22 مواجهه ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 6 لقاء ، وسجل لاعبوه 69 هدف ، ودخل في مرماه 40 هدف في الليغا.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يتواجد فريق برشلونة في واصفة الليغا برصيد 73 نقطة ، بينما يدخل فريق جيرونا اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 71 نقطة في جدول الدوري الاسباني

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- أرتيم دوفبيك جيرونا 19
2- ألكسندر سورلوث فياريال 17
3- جود بيلينجهام ريال مدريد 17
4- روبرت ليفاندوفسكي برشلونة 16
5- أنتي بوديمير أوساسونا 16