معلق مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

19 مايو 2024 - 12:02 م

يبحث جماهير كورة القدم الإسبانية والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

ويدخل البرسا اللقاء بمعنويات سلبية بعدنا ضاع منه لقب بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الجاري بعدما فاز به ريال مدريد بفارق نقاط بسطيه ، وضمن برشلونة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام المقبل ، ويخض البرسا مبارة لك تكن مهم علي الاطلاق بعدما حقق المركز الثاني في بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

بينما اختتم فريق رايو فاييكانو مرانه الأخير علي ملعبه لويس كومبنايس الأولمبي لقاء الإثارة والتشويق ، ويامل في خوض لقاء مميز ودقيق حيث يعاني فريق رايو فاييكانو من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الليغا ، ونجح رايو فاييكانو في الاستمرار في بطولة الدوري الاسباني للعام القادم بالهروب من قاع الهبوط والجدول.

وفاز برشلونة علي ألميريا بهدفين نظيفين ، علي ملعب “البحر الأبيض المتوسط” في الاسبوع السادس والثلاثون في الليغا ، بينما فاز رايو فاييكانو علي غرناطة بهدفين مقابل هدف ، علي استاد “فاييكاس” ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو

تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز ، وسيتم عرض لقاء البرسا ضد رايو فاييكانو علي شاشة التلفزيون “bein sports HD8”.

معلق مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة البرسا ضد رايو فاييكانو ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “عامر الخوذيري” ، في الاسبوع السابع والثلاثون في الليغا.

ملعب مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو

يفتتح ملعب “لويس كومبنايس الأولمبي” لقاء من العيار الثقيل البرسا ضد رايو فاييكانو ، في الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الاسباني الممتاز.

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جواو كانسيلو – إنييجو مارتينيز – باو كوبارسي – جول كوندي

خط الوسط: إلكاي جوندوجان – فيرمين لوبيز – أندرساس كريستنسن

خط الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال

تشكيل رايو فاييكانو اليوم

حراسة المرمى: ديمتريفكس

خط الدفاع: باليو ، عبد المؤمن ، ليجوين ، شافاربا

خط الوسط: بالازون ، ييس ، لوبيز ، جارسيا

خط الهجوم: كامبيو ، نتيكا

مشوار برشلونة في الدوري الإسباني

لعب البرسا 36 لقاء ، حقق الفوز في 24 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 74 هدف ، ودخل في شباكة 43 هدف في الدوري الإسباني.

مشوار رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

خاض رايو فاييكانو 36 لقاء ، حقق الفوز في 8 مواجهه ، وتعادل في 14 مواجهات ، وهزم في 14 لقاء ، وسجل لاعبوه 29 هدف ، ودخل في مرماه 44 هدف في الليغا.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق برشلونة اللقاء وصافة الليغا برصيد 93 نقطة ، بينما يدخل فريق رايو فاييكانو اللقاء محتلا الخامس عشر برصيد 38 نقطة في جدول الدوري الاسباني

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- أرتيم دوفبيك جيرونا 21
2- جود بيلينجهام ريال مدريد 19
3-ألكسندر سورلوث فياريال 19
4- روبرت ليفاندوفسكي برشلونة 17
5- أنتي بوديمير أوساسونا 16