معلق مباراة استون فيلا ضد برايتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

5 مايو 2024 - 2:42 م

يحل استون فيلا ضيفاً ثقيلا على فريق برايتون في لقاء القمة والقاع ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر مايو الجاري ، خلال الساعات القليلة القادمة ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد استون فيلا لخوض مباراة هامة وقوية يبحث من خلالها لتجميع اكبر عدد من النقاط وتحقيق الفوز في جميع المواجهات القليلة المتبقية وذلك للمشاركة في البطولات الإنجليزية للعام المقبل ، بينما يرغب فريق برايتون في تحسين موقف الفريق في جدول الدوري الانجليزي والهروب من قاع الهبوط والخطر والاستمرار في الدوري الانجليزي ، حيث يعاني برايتون من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية ، لذلك سنشاهد مباراة من العيار الثقيل في مدينة برايتون.

وتعادل استون فيلا مع تشيلسي ايجابيا بهدفين مقابل هدفين ، علي استاد فيلا بارك ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الانجليزي ،وهزم برايتون من بورنموث بثلاثية نظيفة ، علي استاد فيتاليتي ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في البريميرليج.

موعد مباراة استون فيلا ضد برايتون

تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة استون فيلا اليوم

تنقل مباراة استون فيلا ضد برايتون عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات البريميرليج ، وتذاع المباراة علي شاشة “bein sports HD2”.

معلق مباراة استون فيلا ضد برايتون

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس معلق لقاء استون فيلا ضد برايتون ، بصوت المعلق الرياضي”محمد بركات ” ،ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة استون فيلا ضد برايتون

يلتقي استون فيلا ضد برايتون ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين علي ملعب “امريكان اكسبريس كوميوينيتي” ، في بطولة الدوري الانجليزي.

تشكيل استون فيلا اليوم

حراسة المرمى:اولسين

خط الدفاع: كاش ، كونسا ، توريس ، دين

خط الوسط: بايلي ، مكجين ، دوجلاس ، روجرز

خط الهجوم: ديابي ، واتكينز

تشكيل برايتون اليوم

حراسة المرمى: فيريروجن

خط الدفاع: فيلتمان ، ايجور ، دانك ، باركو

خط الوسط: جيلمور ، بيدرو ، جروس

خط الهجوم: يونانوتي ، ويلبيك ، ادينجرا

مشوار استون فيلا في الدوري الانجليزي

واجهه استون فيلا 35 لقاء ، حقق الفوز في 20 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 73 هدف ، ودخل في مرماه 52 هدف.

مشوار برايتون في الدوري الانجليزي

لعب برايتون 34 لقاء ، له لقاء مؤجل ، حقق الفوز في 11 مواجهات ، وتعادل في 11 مواجهات ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبوه 52 هدف ، ودخل في شباكه 57 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل استون فيلا اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 67 نقطة ، بينما يدخل فريق برايتون اللقاء محتلا المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة في جدول الدوري الانجليزي .

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 25
2- كول بالمر تشيلسي 20
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4- أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- دومينيك سولانكي بورنموث 18