معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

19 مايو 2024 - 11:52 ص

يستقبل برايتون نظيرة مانشستر يونايتد في مباراة من العيار الثقيل والتي ستقام علي استاد “امريكان اكسبريس كوميوينيتي” خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامن والثلاثون والأخيرة في الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اختتم المان يونايتد مرانه الأخير علي ملعب امريكان اكسبريس كوميوينيتي لخوض لقاء مهم وخطف ثلاث نقاط غاليه ، حيث يسعي اليونايتد للمشاركة في بطولة الدوري الاوروبي للعام القادم من خلال إنهاء الموسم الجاري في المراكز المتقدمة من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط والانتصار علي برايتون ، بينما يدخل برايتون اللقاء ويأمل في الانتصار علي اليونايتد مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس بعدما قدم موسم مميز ونجح في الاستمرار في تواجد في الدوري الانجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز علي كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدفين ، علي ملعب “أولد ترافورد” ، في الاسبوع السابع والثلاثون في البريميرليج ، بينما وهزم برايتون من تشيلسي بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “امريكان اكسبريس كوميوينيتي” في الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

تعرض المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وسيتم إذاعة لقاء اليونايتد ضد برايتون علي “bein sports HD7”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي الشهير “محمد بركات” ، علي لقاء اليونايتد و برايتون ، في ختام بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون

يستقبل ملعب “امريكان اكسبريس كوميوينيتي” لقاء الإثارة والتشويق بين اليونايتد ضد برايتون ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة البريميرليج.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اونانا

خط الدفاع: وان بياساكا ، كاسيميرو ، مارتينيز ، دالوت

خط الوسط: اريكسن ، برونو ، ماكتومناي

خط الهجوم: أنتوني ، هو يلوند ، جارناتشو

تشكيل برايتون اليوم

حراسة المرمى: فيريروجن

خط الدفاع: لامبتي ، ويبستير ، دانك ، ايجور

خط الوسط: جروس ، انسيسكو ، جيلمور

خط الهجوم: بوناناتو ، بيدرو ، ادينجرا

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

يدخل المان يونايتد اللقاء بعدما خاض 37 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 17 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 14 مواجهات، وسجل لاعبوه 55 هدف ، ودخل في مرماه 58 هدف.

مشوار برايتون في الدوري الانجليزي

لعب برايتون 37 لقاء ، حقق الفوز في 12 مواجهات ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبوه 55 هدف ، ودخل في شباكه 60 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 57 نقطة ، بينما يدخل فريق برايتون اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 48 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 27
2- كول بالمر تشيلسي 22
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18