معلق مباراة توتنهام ضد بيرنلي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

11 مايو 2024 - 12:54 م

يستضيف توتنهام هوتسبير نظيرة بيرنلي في مباراة هامة وصعبة ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابع والثلاثون في بطولة الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد توتنهام لخوض مباراة هامة علي أرضه باحثا عن فوز مهم وذلك لتقليل الفارق بينه وبين استون فيلا صاحب المركز الرابع بفارق سبع نقاط دفعة واحدة ، ويسعي توتنهام هوتسبير للمشاركة في البطولات الأوروبية للعام القادم وخاصة بطولة دوري أبطال أوروبا لذلك يأمل في الفوز بجميع المواجهات المتبقية في البريميرليج.

بينما انهي فريق بيرنلي مرانه الأخير علي ملعب توتنهام هوتسبير لخوض مباراة من العيار الثقيل ، ويعاني بيرنلي من تواجده في قاع الهبوط والخطر حيث أصبح علي بعد خطوات قليله جدا من الهبوط الي دوري القسم الثاني لذلك يأمل في تحقيق الفوز في جميع المواجهات القليله المتبقية في بطولة الدوري الانجليزي ، وذلك للإستمرار في بطولة الدوري الممتاز.

وهزم توتنهام هوتسبير من ليفربول برباعية مقابل هدفين ، علي استاد “انفيلد” ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون في البريميرليج ، بينما خسر بيرنلي من نيوكاسل يونايتد برباعيه مقابل هدف ، علي ملعب “تيرف مور” ، في الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة توتنهام ضد بيرنلي

تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام اليوم

تذاع مباراة توتنهام هوتسبير ضد بيرنلي عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، وسيتم عرض المباراة عبر شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة توتنهام ضد بيرنلي

تنقل مباراة توتنهام هوتسبير و بيرنلي بصوت المعلق الرياضي المتألق”محمد بركات ” ، ضمن منافسات بطولة البريميرليج.

ملعب مباراة توتنهام ضد بيرنلي

يحتضن ملعب”توتنهام ” لقاء المتعة والإثارة بين توتنهام وبيرنلي ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل توتنهام هوتسبير اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو.

الدفاع: سكيب – فان دي فين – كريستيان روميرو – بيدرو بورو.

وسط الملعب: بابي سار – يفيس بيسوما – جيمس ماديسون.

خط الهجوم: سون هيونج مين – ريتشاليسون – برينان جونسون.

تشكيل بيرنلي اليوم

حراسة المرمى: موريتش

خط الدفاع: اسيجنون ، اوشي ، ايستيفي ، فيتنيتو

خط الوسط: كولين ، بيرج ، بروانهيل ، لارسن

خط الهجوم: اودوبرت ، فوستر

مشوار توتنهام في الدوري الانجليزي

خاض توتنهام هوتسبير 36 لقاء ، فاز في 18 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهات، وسجل لاعبوه 69 هدف ، ودخل في مرماه 56 هدف.

مشوار بيرنلي في الدوري الانجليزي

خاض بيرنلي 36 لقاء ، حقق الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 22 لقاء ، وسجل لاعبوه 39 هدف ، ودخل في شباكه 74 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 60 نقطة ، بينما يحتل فريق بيرنلي اللقاء محتلا المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 25
2- كول بالمر تشيلسي 21
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18