معلق مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

19 مايو 2024 - 11:35 ص

يواصل فريق تشيلسي استعداداته المكثفة لاستضافة بورنموث خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد تشيلسي لتحقيق انتصار غالي وثلاث نقاط من ذهب من أجل ضمن المشاركة في بطولة الدوري الاوروبي للعام القادم بعدما قدم موسم متميز في البريميرليج في تواجده في المراكز الأولى ونتائجه الإيجابية وموقفه الإيجابي في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، بينما يرغب فريق بورنموث في تحقيق انتصار غالي بعدما نجح في الاستمرار في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للعام القادم وتواجده بين العشر مراكز الأولي لذلك سنشاهد مباراة مميزة في البريميرليج.

وحقق تشيلسي الفوز علي برايتون بهدفين مقابل هدف ، علي استاد “امريكان اكسبريس كوميوينيتي” ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، بينما هزم بورنموث من برينتفورد بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “فيتاليتي” ، في الاسبوع السابع والثلاثون في البريميرليج.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، وسيتم عرض لقاء تشيلسي ضد بورنموث علي شاشة التلفزيون “bein sports extra 2”.

معلق مباراة تشيلسي ضد بورنموث

تنقل مباراة تشيلسي و بورنموث بصوت المعلق الرياضي المتألق “خليل البلوشي” ، ضمن منافسات ختام بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة تشيلسي ضد بورنموث

يستضيف ملعب “ستامفورد بريدج” لقاء الإثارة والتشويق بين تشيلسي و بورنموث ، في الاسبوع الثامن والثلاثون في البريميرليج.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: جوستو ، تشالوباه ، بدياشيلي ، كوكوريلا

خط الوسط: كايسيدو ، بالمر ، غالاغير

خط الهجوم: مادويكي ، جاكسون ، نكونكو

تشكيل بورنموث اليوم

حراسة المرمى: ترافيرس

خط الدفاع: سميث ، زيارني ، سينسي ، كيركيز

خط الوسط: كوك ، كلويفرت ، كريستي

خط الهجوم: سيمنيو ، سولانكي ، واتارا

مشوار تشيلسي في الدوري الانجليزي

لعب تشيلسي 37 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 17 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهات، وسجل لاعبوه 75 هدف ، ودخل في مرماه 62 هدف.

مشوار بورنموث في الدوري الانجليزي

خاض بورنموث 37 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 53 هدف ، ودخل في شباكه 65 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز السادس برصيد 60 نقطة ، بينما يدخل فريق بورنموث اللقاء محتلا المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 27
2- كول بالمر تشيلسي 22
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18