معلق مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

11 مايو 2024 - 2:20 م

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست ، في مباراة ناريه وحماسية ستقام مساء اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابع والثلاثون في الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة اخبار تشيلسي اليوم أول بأول.

ويدخل تشيلسي اللقاء وعينه عن تحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط من ذهب وذلك للاقتراب من العودة إلي المربع الذهبي وانهاء الموسم الحالي به وذلك للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم ، بينما يعاني نوتنجهام فورست من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه وتواجده في قاع الهبوط والخطر ، حيث يأمل في الاستمرار في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية ، لذلك درس البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير والابتعاد عن الأخطاء المتكررة وتجنب العوامل السلبية والاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء وذلك للانتصار في مباراة هامة في البريميرليج.

وفاز تشيلسي علي وست هام يونايتد ، بخماسية نظيفة ، علي استاد “ستامفورد بريدج” ، في الاسبوع السادس والثلاثون في الدوري الانجليزي ، وحقق نوتنجهام فورست الفوز علي شيفيلد يونايتد ، بثلاثية مقابل هدف ، علي ملعب “برامول لين” ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام

يستضيف نوتنجهام فورست نظيرة تشيلسي ، في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مواجهات البريميرليج ، حيث تذاع مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست علي شاشة “bein sports HD1”.

معلق مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس على تعيين المعلق الرياضي المتألق “خالد الحدي” ، علي مباراة الازرق ضد نوتنجهام فورست ، في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام

يحتضن “سيتي جرواند” مباراة لقاء من العيار الثقيل بين الازرق ونونتنجهام فورست ، في الجولة السابعة والثلاثين في البريميرليج.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع:سيلفا – بادياشيل – تشالوباه – كوكوريا.

خط الوسط: جالاجير – مودريك، كايسيدو.

خط الهجوم: بالمر– جاكسون – مادويكي

تشكيل نوتنجهام فورست اليوم

حراسة المرمى: سيلس

خط الدفاع: مونتيل ، بولي ، موريلو ، اينا

خط الوسط: يانس ، جيبس وايت ، دانيلو

خط : ايلانجا ، وود ، هودوسون اودي

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد تشيلسي في المركز السابع برصيد 54 نقطة ، وخاض الازرق 35 لقاء ، له مباراة مؤجلة ، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 70 مواجهات، وسجل لاعبوه 59 هدف ، ودخل في مرماه ، بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة ، ولعب نوتنجهام فورست 36 لقاء ، حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 19 لقاء ، وسجل لاعبوه 45 هدف ، ودخل في شباكه 63 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 25
2- كول بالمر تشيلسي 21
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18