معلق مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

5 مايو 2024 - 2:27 م

يستقبل تشيلسي نظيرة وست هام يونايتد خلال الساعات القليلة القادمة ، في مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين الفريقين علي ملعب ستامفورد بريدج ، مساء اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم تشيلسي مرانه الأخير علي ملعبه ستامفورد بريدج لخوض لقاء البحث عن انتصار غالي وكبير علي حساب وست هام يونايتد الذي ينافسه علي المركز الثامن حيث يعد الفارق بينهم نقطتين فقط ، ويأمل فخر لندن في إنهاء الموسم الحالي في المركز الأولي وذلك للمشاركة في البطولات الأوروبية للعام المقبل ، وسيدفع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو المدير الفني للفريق بجميع أوراقه الرابحة والأساسية مستغلا عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، بينما يستعد فريق وست هام يونايتد لمواجهة الزرق في لقاء البحث عن فوز مهم ، ووجع الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني للفريق تعليماته الشديدة للابتعاد عن الوقوع فى الأخطاء المتكررة وتجنب العوامل السلبية للعودة بالفوز وتحسين موقف الفريق في جدول البريميرليج قبل انتهاء الموسم الحالي في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وحقق تشيلسي الفوز علي توتنهام هوتسبير ، بهدفين نظيفين ، علي ملعب “ستامفورد بريدج” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، بينما تعادل وست هام يونايتد مع ليفربول إيجابيا بهدفين مقابل هدفين ، علي ملعب “لندن الأولمبي” ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام

تنطلق مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وسيتم إذاعة مباراة فخر لندن ضد وست هام يونايتد علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة تشيلسي ضد وست هام

يتولى المعلق الرياضي الشهير “حسن العيدروس ” لقاء تشيلسي ضد وست هام يونايتد ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في البريميرليج.

ملعب مباراة تشيلسي ضد وست هام

يفتتح ملعب”ستامفورد بريدج ” أبوابه لاستضافة مباراة فخر لندن ضد وست هام يونايتد ، في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: دودي بيتروفيتش.

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه – تياجو سيلفا – بنوا بدياشيلي – مارك كوكوريلا.

خط الوسط: ميخايلو مودريك – كونور جالاجير – كول بالمر – مويسيس كايسيدو – نوني مادويكي.

خط الهجوم: نيكولاس جاكسون.

تشكيل وست هام يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اريولا

خط الدفاع: كوفال ، روما ، مافروبانوس ، ايمرسون

خط الوسط: سوستشيك ، باكيتا ، الفاريز

خط الهجوم: بوين ، انطونيو ، قدوس

مشوار تشيلسي في الدوري الانجليزي

واجهه تشيلسي 34 لقاء ، فاز في 14 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهات، وسجل لاعبوه 65 هدف ، ودخل في مرماه 59 هدف.

مشوار وست هام في الدوري الانجليزي

لعب وست هام يونايتد 35 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبوه 56 هدف ، ودخل في شباكه 65 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل تشيلسي اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 51 نقطة ، بينما يدخل فريق وست هام يونايتد اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 49 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 25
2- كول بالمر تشيلسي 20
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4- أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- دومينيك سولانكي بورنموث 18