معلق مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

19 مايو 2024 - 11:16 ص

يدخل مانشستر سيتي في تحديا جديدا عندما يلاقي نظيرة وست هام يونايتد في مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

وانهي المان سيتي كافة الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء كبير يبحث من خلاله للتتويج باللقب الدوري الانجليزي للمرة العاشرة في تاريخه ، لذلك سيدفع بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بجميع أوراقه الرابحه والأساسية لتحقيق انتصار غالي أو التعادل وذلك للحصول علي درع البريميرليج وخطف من الارسنال الذي ينافسه علي اللقب للموسم الجاري 2024.

بينما يستعد وست هام يونايتد لخوض لقاء مميز يبحث من خلاله عن تحقيق وثلاث نقاط غاليه لانهاء الموسم الحالي متواجدا في العشر مراكز الأولي استعدادا للموسم القادم.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين ، علي استاد “توتنهام هوتسبير” ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في البريميرليج ، بينما بينما فاز وست هام يونايتد علي لوتون تاون بثلاثية مقابل هدف ، علي ملعب “لندن الأولمبي” ، في الاسبوع السابع والثلاثون في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، وسيتم إذاعة مباراة المان سيتي ضد وست هام يونايتد علي شاشة “bein sports HD1”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

أعلنت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، مساء اليوم الأحد ، في البريميرليج.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

تنطلق مباراة السيتي ضد وست هام يونايتد ، علي ملعب “الاتحاد” ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: أورتيجا

خط الدفاع: جفارديول – مانويل أكانجي – روبن دياز – كايل ووكر

خط الوسط: رودري – كيفين دي بروينه – برناردو سيلفا

خط الهجوم: جاك جريليتش – إرلينج هالاند – فيل فودين

تشكيل وست هام يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اريولا

خط الدفاع: كوفال ، زوما ، اوجبونا ، ايمرسون

خط الوسط: وارد برواس ، باكيتا ، سوستشيك

خط الهجوم: بوين ، انطونيو ، قدوس

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

لعب السيتي 37 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 27 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 93 هدف ، ودخل في مرماه 33 هدف.

مشوار وست هام في الدوري الانجليزي

خاض وست هام يونايتد 37 لقاء ، حقق الفوز في 14 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبوه 59 هدف ، ودخل في شباكه 71 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد مانشستر سيتي في صدارة الدوري برصيد 88 نقطة ، بينما يدخل فريق وست هام يونايتد اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 52 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 27
2- كول بالمر تشيلسي 22
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18