معلق مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

2 مايو 2024 - 7:33 م

يلتقي الاهلي ضد ضمك في مباراة قوية ومثيرة ستقام خلال الساعات القليلة المقبلة ، علي ملعب “الأمير عبدالله فيصل” في مدينة جدة ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستغل اهلي جده عامل الأرض والجمهور للضغط علي الفريق الضيف وخطف ثلاث نقاط غاليه ومن ذهب وذلك لتقليص الفارق بينه وبين النصر صاحب الوصافة وبفارق 19 نقطة دفعه واحدة ،ويسعي الأهلي للحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي وانهاء الموسم الحالي به من أجل المشاركة في البطولات الآسيوية.

بينما وصلت بعثه فريق ضمك الي مدينة جدة مساء أمس الأربعاء استعدادا لتلك المواجهة الصعبه والتي يرغب من خلالها للعودة الي طريق الانتصارات وتحسين موقف الفريق في الجدول والاقتراب من المربع الذهبي من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط في بطولة دوري روشن السعودي.

وهزم الأهلي من الرياض بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “الأمير فيصل بن” ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين في الدوري السعودي ، بينما هزم فريق ضمك من التعاون بهدف نظيف ، علي استاد “ضمك ” في الجولة التاسعة والعشرين في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاهلى ضد ضمك

تنطلق مباراة اهلي جده ضد ضمك ، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي ، وتعرض مباراة اهلي جده ضد ضمك علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD1”.

معلق مباراة الأهلي ضد ضمك

أسندت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “فهد العتيبي” علي لقاء الأهلي وضمك ، في دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة الأهلي ضد ضمك

يلاقي اهلي جدة نظيرة ضمك ، علي ملعب “الأمير عبدالله الفيصل ” ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري السعودي.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى:ميندي

خط الدفاع: بسام الحريجي، أيبانيز، ديميرال، عبدالله العمار.

خط الوسط: كيسيه، فيرمينيو، محمد المجحد.

خط الهجوم: رياض محرز، فراس البريكان، ماكسيمان

تشكيل ضمك اليوم

حراسة المرمى: زغبة

خط الدفاع: هو ساوي ، شافعي ، بدران ، الزين

خط الوسط: انتوليتش ، منشي ، ستانسيو

خط الهجوم: البيشي ، الجهني ، نكودو

مشوار الأهلي في الدوري السعودي

خاص اهلي جدة 28 لقاء ، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبوه 54 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف.

مشوار ضمك في الدوري السعودي

لعب ضمك 29 لقاء ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 40 هدف ، ودخل في شباكه 35 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق الأهلي اللقاء محتلا المركز الثالث بدوري روشن السعودي برصيد 52 نقطة ، بينما يحتل فريق ضمك في المركز الثامن برصيد 38 نقطة في الدوري السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1-كريستيانو رونالدو النصر 29 هدفًا.
2- ميتروفيتش الهلال 22 هدفًا.
3- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 19 هدفًا.
4- اندرسون تاليسكا النصر 16 هدفًا.
5- جورج كيفين نكودو ضمك 15 هدفًا