معلق مباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

22 مايو 2024 - 2:03 م

يلتقي اتحاد جدة ضد ضمك في مباراة نارية وقوية ستقام مساء اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المرتقب انطلاقها من جانب جماهير وعشاق كورة القدم السعودية ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-24.

ويأمل اتحاد جدة في تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة وتجميع اكبر عدد من النقاط والدخول في المربع الذهبي وذلك لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا للعام القادم ، لذلك سيدفع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق بجميع اوراقه الرابحه والأساسية لتحقيق انتصار غالي وخاصة أن المباراة علي أرضه ووسط جمهوره في الدوري السعودي.

بينما وصلت بعثه فريق ضمك الي مدينة جدة مساء أمس الأربعاء للدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة الصعبه ، ويسعي ضمك لتحسين موقف الفريق في الجدول وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم استعدادا العام القادم بعدما ضمن البقاء في بطولة دوري روشن السعودي .

وتعادل الاتحاد مع الخليج إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب “الأمير محمد بن فهد” ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في دوري روشن ، بينما تعادل ضمك مع الفيحاء إيجابيا بهدف لهدف ، علي استاد “ضمك ” في الاسبوع الثاني والثلاثون في الدوري السعودي الممتاز.

موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي ، وسيتم عرض لقاء اتحاد جدة ضد ضمك علي شاشة “SSC sports HD1”.

معلق مباراة الاتحاد ضد ضمك

استقرت شبكة قنوات SSC sports علي معلق مباراة اتحاد جدة و ضمك ، بصوت المعلق الرياضي “فارس عوض” ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري السعودي.

ملعب مباراة الاتحاد ضد ضمك

يتزين ملعب “الأمير عبدالله بن فيصل” لقاء الإثارة والتشويق بين اتحاد جدة و ضمك في دوري روشن السعودي.

تشكيل الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: المحاسنة

خط الدفاع: الصقور ، الموسي ، كادش ، الشنقيطي

خط الوسط: الناشري ، ال جمعان ، كانتي

خط الهجوم: الصحفي ، رومارينو ، جوتا

تشكيل ضمك اليوم

حراسة المرمى: زغبه

خط الدفاع: هو ساوي ، الرشيدي ، شافعي ، العبيد

خط الوسط: طارق حامد ، منشي ، ستانسيو

خط الهجوم: صولان ، الجهني ، القحطاني

مشوار الاتحاد في الدوري السعودي

خاص اتحاد جدة 32 لقاء ، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات، وهزم في 11 مواجهات ، وسجل لاعبوه 57 هدف ، ودخل في مرماه 49 هدف.

مشوار ضمك في الدوري السعودي

لعب ضمك 32 لقاء ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 12 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدف ، ودخل في شباكه 40 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق الاتحاد اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 51 نقطة ، بينما يحتل فريق ضمك في المركز العاشر برصيد 40 نقطة في الدوري السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1-كريستيانو رونالدو النصر 33 هدفًا.
2- ميتروفيتش الهلال 27 هدفًا.
3- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 19 هدفًا.
4- فاشيون الفيحاء 18 هدفا
5- فراس البريكان الأهلي 17 هدفاً.