معلق مباراة فيورنتينا ضد كلوب بروج في نصف نهائي دوري المؤتمر الاوروبي

8 مايو 2024 - 3:16 م

يستقبل كلوب بروج البلجيكي نظيرة فيورنتينا الإيطالي خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي يبحث عن موعده والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع جماهير كورة القدم الأوروبية ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ووصلت بعثه فريق فيورنتينا الإيطالي الي الأراضي البلجيكية خلال الأيام القليلة الماضية وذلك للدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة والتي يسعي من خلالها للحفاظ علي نتيجة مباراة الذهاب من أجل ضمان التأهل الي المباراة النهائية من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي والاقتراب من حصد اللقب ، بينما يدخل فريق كلوب بروج اللقاء ويسعي لاستغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق فوز مهم وبنتيجة إيجابية وكبيرة وذلك للتأهل الي المباراة النهائية من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي.

وحقق فيورنتينا الفوز علي نظيرة كلوب بروج ، بثلاثية مقابل هدفين ، علي استاد “بوزيلستاديون” ، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي.

ويلاقي الفائز من مباراة فيورنتينا ضد كلوب بروج ، بالفائز من مباراة استون فيلا ضد اولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الاوروبي.

موعد مباراة فيورنتينا ضد كلوب بروج

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري المؤتمر الاوروبي ، وسيتم عرض لقاء فيورنتينا ضد كلوب بروج علي شاشة “bein sports HD3”.

معلق مباراة فيورنتينا ضد كلوب بروج

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “محمد بركات” ، علي لقاء فيورنتينا ضد كلوب بروج في دوري المؤتمر الاوروبي.

ملعب مباراة فيورنتينا ضد كلوب بروج

يحتضن ملعب “جان برايد ستيشن” لقاء من العيار الثقيل بين فيورنتينا ضد كلوب بروج ، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي.

تشكيل فيورنتينا اليوم

حراسة المرمى: كريستنسن

خط الدفاع: فارواني ، ملينكوفينش ، رانييري ، باريزي

خط الوسط: لبويز ، باراك ، دونكان

خط الهجوم: ايكوني ، نزوالا ، كاستروفيل

تشكيل كلوب بروج اليوم

حراسة المرمى: مينيوليه

خط الدفاع: كويبر ، اوردونيز ، ميشيل ، ماير

خط الوسط: اونيديكا ، فيتلسين ، فاناكن

خط الهجوم: اولسن ، تياغو ، نوسا

عدد القاب فيورنتينا في بطولة دوري المؤتمر الاوروبي

لم يحصل فيورنتينا الإيطالي علي لقب بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

عدد القاب كلوب بروج في بطولة دوري المؤتمر الاوروبي

لم يفز كلوب بروج البلجيكي علي لقب بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات فيورنتينا ضد كلوب بروج

سبق وتقابل فريق فيورنتينا الإيطالي ضد كلوب بروج البلجيكي في لقاء وحيد سابق في بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ، وفاز فيورنتينا علي كلوب بروج في هذا اللقاء.