معلق مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في بطولة الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

11 مايو 2024 - 12:28 م

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلا على نظيرة فولهام ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في مباراة هامة وقوية بين القمة والقاع ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق العاشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم المان سيتي مرانه الأخير علي ملعب كرافن كوتيج باحثا عن انتصار غالي وثلاث نقاط غاليه وذلك لتقليص الفارق بينه وبين الارسنال صاحب الصدارة ، ويسعي السيتي لتجميع اكبر عدد من النقاط وذلك للحصول علي بطولة الدوري الانجليزي للمرة العاشرة في تاريخه ، لذلك سيدفع بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بجميع أوراقه الرابحه والأساسية لتحقيق انتصار وغالي ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في البريميرليج.

بينما يدخل فولهام اللقاء ويرغب في خطف انتصار كبير وثلاث نقاط من ذهب وذلك لتحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة الهبوط والخطر ، وذلك للإستمرار في الدوري الانجليزي الممتاز للعام المقبل ، لذلك سنشاهد مباراة قوية ومثيرة للبقاء في الدوري والمنافسة علي لقب الدوري الانجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على وولفرهامبتون بخماسية مقابل هدف، علي ملعب “الاتحاد” ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، بينما تعادل فولهام مع برينتفورد سلبيا بدون أهداف ، علي استاد “جتيش كوميوينيتي” ، في الاسبوع السادس والثلاثون في البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

تعرض المباراة في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، وسيتم عرض لقاء السيتي ضد فولهام علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي” ، علي لقاء المان سيتي ضد فولهام ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في البريميرليج.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

يفتتح ملعب “كرافن كوتيج” لاستضافة لقاء الاثاره والتشويق بين السيتي ضد فولهام ، في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: كايل واكر – مانويل اكانجي – ناثان اكي – جفارديول.

خط الملعب: رودري – ماتيو كوفاسيتش – كيفين دي بروين.

خط الهجوم: بيرناردو سيلفا – ايريلينج هالاند – فيل فودين.

تشكيل فولهام اليوم

حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: كاستانني ، ديوب ، اوغيلومبا ، روبنسون

خط الوسط: بالينيا ، بيريرا ، لوكيتش

خط الهجوم: ايووبي ، مونيز ، ويليان

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

لعب المان سيتي 35 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 25 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 87 هدف ، ودخل في مرماه 33 هدف.

مشوار فولهام في الدوري الانجليزي

خاض فولهام 36 لقاء ، حقق الفوز في 12 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 16 لقاء ، وسجل لاعبوه 51 هدف ، ودخل في شباكه 55 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد مانشستر سيتي في واصفة البريميرليج برصيد 82 نقطة ، بينما يدخل فريق فولهام اللقاء محتلا المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 25
2- كول بالمر تشيلسي 21
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18