معلق مباراة إنتر ميلان ضد فروزينوني في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

10 مايو 2024 - 12:17 م

يصطدم إنتر ميلان بنظيره فروزينوني في مباراة حماسية ومثيرة ستجمع بين الفريقين علي ملعب “بينينتو ستيرب” ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الايطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويدخل الانتر المباراة بمعنويات إيجابية وكبيرة بعدما نجح في حصد لقب بطولة الدوري الايطالي للعام الجاري 2024 للمرة العشرون في تاريخه ، بعدما قدم موسم مميز وكبير ووصوله الي النقطة 89 في بطولة الدوري الايطالي.

بينما يستعد فريق فروزينوني للهروب من قاع الهبوط والخطر وتحسين موقف الفريق في الجدول وتجميع اكبر عدد من النقاط ، ويعاني فروزينوني من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية ، ويأمل في الاستمرار في بطولة الدوري الايطالي للعام القادم لذلك يأمل في تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة في الدوري الايطالي .

وهزم إنتر ميلان ضد ساسولو بهدف نظيف ، علي استاد “مابي سيتا ديل تريكولور” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الايطالي ، بينما تعادل فروزينوني مع امبولي سلبياً بدون أهداف ، علي ملعب “كارلو كاستنلين جروس ارينا” ، في الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الايطالي الممتاز.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد فروزينوني

تعرض مباراة الانتر و فروزينوني في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان اليوم

تنقل مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضيه جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز ، وسيتم عرض لقاء الانتر ضد فروزينوني غلي شاشة “AD sports primom 1”.

معلق مباراة إنتر ميلان ضد فروزينوني

اختارت شبكة قنوات ابو ظبي الرياضيه معلق لقاء الانتر ضد فروزينوني ، بصوت المعلق الرياضي ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون في الدوري الايطالي.

ملعب مباراة إنتر ميلان ضد فروزينوني

يفتتح ملعب “بينيتو ستيرب” لقاء المتعة والإثارة بين الانتر ضد فروزينوني ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الايطالي الممتاز.

تشكيل إنتر ميلان اليوم

حراسة المرمى: اوديرو

خط الدفاع: بافارد ، دي فري ، باستوني

خط الوسط: دو مفريس ، باريلا ، تشتالهان اوغلو ، مخيتريان ، اوقستو

خط الهجوم: مارتينيز ، تورام

تشكيل فروزينوني اليوم

حراسة المرمى: سيروفوليني

خط الدفاع: ليرولا ، رومانيولي ، اوكولي

خط الوسط: زورتيا ، جيلي ، مارتينلي ، فاليري

خط الهجوم: بيرشليني ، شديرة ، سولي

مشوار إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

خاص الإنتر 35 لقاء ، فاز في 28 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في لقائين، وسجل لاعبوه 81 هدف ، ودخل في مرماه 19 هدف.

مشوار فروزينوني في الدوري الايطالي

لعب فروزينوني 35 لقاء ، فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في 11 مواجهات ، وهزم في 17 لقاء ، وسجل لاعبوه 43 هدف ، ودخل في شباكة 73 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق إنتر ميلان في واصفة الدوري الايطالي برصيد 89 نقطة ، بينما يحتل فريق فروزينوني في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة في الدوري الايطالي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 23 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- فيكتور أوسيمين نابولي 15 هدف
4- ألبرت جودموندسون جنوى 14 هدف