معلق مباراة إنتر ميلان ضد فيرونا اليوم في بطولة الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

26 مايو 2024 - 1:39 م

يدخل إنتر ميلان في تحديا جديدا ومباراة ممتعة ضد هيلاس فيرونا ، في مباراة نارية بين القمة والقاع ، وذلك في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

ويعد إنتر ميلان هو حامل لقب بطولة الدوري الايطالي للعام الجاري نظرا للنتائج الإيجابية التي قدمها منذ انطلاق النسخة الحالية من البطولة ، ونجح إنتر ميلان في حصد لقب بطولة الدوري الايطالي عشرون مرة في تاريخه العظيم ، ويأمل الانتر في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية وتحقيق انتصار غالي في ختام البطولة الإيطالية ، بينما يرغب فريق هيلاس فيرونا في خوض مباراة كبيرة مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق فوز مهم بعدما عانا بشكل كبير من نزيف النقاط وتراجع مستوي والمنافسة بشكل كبير للهروب من قاع الهبوط والخطر ، ونجح بالفعل هيلاس فيرونا في الاستمرار في بطولة الدوري الايطالي الممتاز للعام القادم .

وتعادل إنتر ميلان مع لاتسيو إيجابيا بهدف لهدف ، علي استاد “جوزيبي مياتزا” ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الايطالي ، بينما فاز هيلاس فيرونا علي ساليرنتانيا بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “ساليرنتانيا”, ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون في الدوري الايطالي الممتاز.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان اليوم

تعد مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز ، وسيتم إذاعة لقاء الانتر و هيلاس فيرونا علي شاشة التلفزيون “AD sports primom 1”.

معلق مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا

يتولي المعلق الرياضي المتألق ميشيل سعد مهمة التعليق علي لقاء الإثارة والمتعة بين الانتر و هيلاس فيرونا ، في ختام بطولة الدوري الايطالي الممتاز.

ملعب مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا

يستضيف ملعب “مارك انطونيو بنتيجودي” لقاء الانتر ضد هيلاس فيرونا ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون في الدوري الايطالي.

تشكيل إنتر ميلان اليوم

حراسة المرمى: اوديرو

خط الدفاع: باستوني ، دو فري،بان بيسيك

خط الوسط: اوغوستو ، باريلا ، اسلاني ، فراتيسي دومفريز

خط الهجوم: مارتينيز ، ماركو

تشكيل هيلاس فيرونا اليوم

حراسة المرمى: بونازولي

خط الدفاع: نوسلين ، سوسلوف ، لازوفيتش

خط الوسط: فولونشو ، دافيدوفيتش ، سرادر

خط الهجوم: سنتونز ، خوان ، مونتبيو

مشوار إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

خاض الانتر 37 لقاء ، فاز في 29 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في لقائين، وسجل لاعبوه 87 هدف ، ودخل في مرماه 20 هدف.

مشوار هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي

لعب هيلاس فيرونا 37 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 18 لقاء ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في شباكه 49 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يحتل فريق انتر ميلان صدارة الدوري برصيد 93 نقطة ، بينما يحتل فريق هيلاس فيرونا في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة في الدوري الايطالي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 24 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- فيكتور أوسيمين نابولي 15 هدف
4- ألبرت جودموندسون جنوى 14 هدف