معلق مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

9 مايو 2024 - 10:53 ص

يستضيف الإسماعيلي نظيرة الداخلية ، في لقاء الهروب من قاع الهبوط في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل الدروايش اللقاء ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية وتحقيق فوز مهم وكبير يهرب به من قاع الهبوط ويحسن موقف الفريق في الجدول ، ويعاني الإسماعيلي من سوء النتائج منذ انطلاق النسخة الحالية ، مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس والاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء ، بينما يدخل فريق الداخلية في معسكر مغلق استعدادا لملاقاة الدروايش وخوض مباراة هامة وصعبة ويتواجد الداخلية في اخر الجدول والهبوط ونزيف النقاط وتذبذب نتائجه ، حيث يأمل في العودة سريعا الي طريق الانتصارات وتجميع اكبر عدد من النقاط لتحسين موقف الفريق في جدول الدوري المصري.

وحقق الاسماعيلي الفوز علي فاركو ، بهدفين نظيفين ، علي استاد “برج العرب” ، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين في الدوري الممتاز ، يتيما هزم الداخلية من سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف ، علي ملعب “بيتروسبورت” ، في الاسبوع الواحد والعشرين في الدوري المصري.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية

تعرض المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي اليوم

تعد شبكة قنوات on sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز ، وسيتم إذاعة لقاء الدروايش والداخلية علي شاشة “on time sports 1”.

معلق مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية

أعلنت مجموعة قنوات on time تعيين المعلق الرياضي ، علي لقاء برازيل مصر ضد الداخلية ، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين في الدوري الممتاز.

ملعب مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية

يستقبل ملعب “الإسماعيلية” لقاء المتعة والإثارة عندما يلاقي الدروايش نظيرة الداخلية ، في الاسبوع الثاني والعشرون في الدوري المصري.

تشكيل الإسماعيلي اليوم

حراسة المرمى: احمد عادل عبدالمنعم

خط الدفاع: مصطفى عبدالكريم ، محمد دسوقي ، محمد عمار ، محمد بيومي

خط الوسط: حمدي ، مخلوف ، الساعي

خط الهجوم: عبدالرحمن مجدي ، احمد الشيخ ، نادر فرج

تشكيل الداخلية اليوم

حراسة المرمى: مجدي

خط الدفاع: كريم يحيي ، صابر ، الحناوي ، سمير

خط الوسط: كيليتشي ، دابو ، صميدة

خط الهجوم: العطار ، اولاتونبوسون ، حسونة

مشوار الإسماعيلي في الدوري المصري

خاض الدروايش 21 مواجهه ، حيث فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 21 هدف ، ودخل في مرماه 24 هدف.

مشوار للداخلية في الدوري المصري

لعب الداخلية 20 لقاء ، وله مباراة مؤجلة ، فاز في لقاء وحيد ، وتعادل في 8 لقاءات ، وهزم في 11 مواجهات ، وسجل لاعبيه 7 هدف ، ودخل في مرماه 27 هدف .

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة ، بينما يتواجد فريق الداخلية في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة في جدول الدوري المصري.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- حسام أشرف – بلدية المحلة 11
2- كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 10
3- أحمد بلحاج – الجونة 8
4- مصطفى زيكو – زد 8
5- أحمد مصطفى زيزو – الزمالك 7