معلق مباراة ليل ضد ليون في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

6 مايو 2024 - 3:18 م

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مبادرة ليل ضد أولمبيك مارسيليا ، في المباراة التي ستقام علي استاد “بيبير موروي” ، في لقاء من العيار الثقيل سيقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر من مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويأمل فريق ليل في الحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي وانهاء الموسم الحالي متواجد به وذلك المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام المقبل ، بعدما نجح فريق باريس سان جيرمان باللقب للعام الجاري ، وحقق ليل الفوز علي ميتز بهدفين مقابل هدف ، علي استاد “سانت سيمفوريان” ، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون في الدوري الفرنسي.

بينما يستعد فريق أولمبيك ليون لمواجهة ليل لي مباراة قوية يسعي من خلالها لتحسين موقف الفريق في الجدول وان يختتم الموسم الجاري في مركز متقدم ، وتحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة وتجميع اكبر عدد من النقاط ، وفاز أولمبيك ليون علي موناكو ، علي ملعب “جروباما” ، بثلاثية مقابل هدفين في الاسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الفرنسي الممتاز.

موعد مباراة ليل ضد أولمبيك ليون

تعرض المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليل اليوم

سيتم إذاعة مباراة ليل ضد أولمبيك ليون عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي ، وعلي شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD4”.

معلق مباراة ليل ضد أولمبيك ليون

تذاع مباراة ليل ضد أولمبيك ليون ، مساء اليوم الاثنين ، بصوت المعلق الرياضي المتألق”جواد بده ” ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الفرنسي.

ملعب مباراة ليل ضد أولمبيك ليون

يستقبل ملعب”بيبير موروي” لقاء الإثارة والتشويق بين ليل وليون ، في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

تشكيل ليل اليوم

حراسة المرمى: شوفالييه

خط الدفاع: سانتوس ، دياكيتي ، ريبيرو ، ايسمايلي

خط الوسط: جوميز ، يازيسي ، بنطالب

خط الهجوم: زيجروفا ، جوناثان ، كابيلا

تشكيل أولمبيك ليون اليوم

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: مايتلاند ، كار ، اوبراين ، ماتا

خط الوسط: كاكيري ، ماتيتش ، توليسيو

خط الهجوم: نوواما ، لاكازيت ، بن رحمه

مشوار ليل في الدوري الفرنسي

خاض فريق ليل 31 مباراة ، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبوه 45 هدف ، ودخل في مرماه 27 هدف.

مشوار أولمبيك ليون اليوم

لعب ليون 31 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهه ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبيه 42 هدف ، ودخل في مرماه 51 هدف .

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يحتل فريق ليل المركز الرابع برصيد 55 نقطة ، بينما يتواجد فريق أولمبيك ليون في المركز التاسع برصيد 44 نقطة ، في جدول الدوري الفرنسي.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 26 هدف
2- جوناثان ديفيد ليل 17 هدف
3- أليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 16 هدف
4- وسام بن يدر موناكو 14 هدف