معلق مباراة باير ليفركوزن ضد بوخوم في الدوري الالماني والقنوات الناقلة

12 مايو 2024 - 12:21 م

يحتضن ملعب “فونوفيا” لقاء باير ليفركوزن ضد نظيرة بوخوم ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مايو الجاري ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ضمن منافسات الجولة الثالث والثلاثين من بطولة الدوري الالماني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

يدخل باير ليفركوزن اللقاء بمعنويات إيجابية مرتفعة بعدما نجح في حصد لقب بطولة الدوري الالماني للموسم الجاري 2024 وذلك لأول مرة في تاريخه ، لذلك يدخل اللقاء وهدفه الحفاظ علي تواجده في صدارة الدوري الالماني وانهاء الموسم الحالي به ، بجانب المشاركه في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم.

بينما يستعد فريق بوخوم لخوض مباراة هامة وكبيرة للهروب من منطقة الخطر وضمان البقاء في بطولة الدوري الالماني الممتاز للعام القادم ، لذلك يأمل في تحقيق الفوز في جميع المواجهات المتبقية في بطولة الدوري الالماني.

وفاز باير ليفركوزن علي اينتراخت فرانكفورت بخماسية مقابل هدف ، علي استاد “دويتشه بنك بارك” ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الالماني ، بينما حقق بوخوم الفوز علي يونيون برلين برباعية مقابل ثلاثة أهداف ، علي استاد “أن دير التن فوريستراي” ، في الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الالماني الممتاز.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد بوخوم

تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن اليوم

تعرض مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضيه جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الالماني ، وسيتم إذاعة مباراة باير ليفركوزن ضد بوخوم علي شاشة “bein sports HD5”.

معلق مباراة باير ليفركوزن ضد بوخوم

يتولى المعلق الرياضي المشهور “محمد السعدي” علي مباراة باير ليفركوزن ضد بوخوم في الدوري الالماني الممتاز.

ملعب مباراة باير ليفركوزن ضد بوخوم

يستضيف ملعب “فونوفيا” لقاء المتعة والإثارة بين باير ليفركوزن ضد بوخوم ، في الاسبوع الثالث والثلاثون في الدوري الالماني.

تشكيل باير ليفركوزن اليوم

حراسة المرمى: هراديكي

خط الدفاع: كوسونو ، تاه ، تابسوبا

خط الوسط: فريمبونج ، شاكا ، بالاسيوس ، جريمالدو

خط الهجوم: عدلي ، شيك ، هوفمان

تشكيل بوخوم اليوم

حراسة المرمى: ريمان

خط الدفاع: باسلاك ، اورديت ، شولتيريك ، بيرناردو

خط الوسط: لو سيلا ، ستوجر ، بيرو

خط الهجوم: اسالو ، هوفمان ، ويتك

جدول ترتيب الدوري الالماني

يحتل باير ليفركوزن صدارة الدوري الالماني برصيد 84 مقط ، حيث لعب 32 لقاء ، فاز في 26 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، ولم يهزم في أي لقاء ، وسجل لاعبوه 82 هدف ، بينما دخل في مرماه 23 هدف ، بينما يتواجد فريق بوخوم في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة ، حيث خاض 32 مواجهة ، حقق الفوز في 7 مواجهات ، وتعادل في 12 لقاء ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبيه 41 هدف ، ودخل في شباكه 65 هدف.

قائمة هدافي الدوري الالماني 2024

1- هاري كين بايرن ميونخ 36
2- سيرهو غيراسي شتوتجارت 26
3- لويس اوبيندا لايبزيج 24
4- دينيز اونديف لايبزيج 18
5- ابرميدين ديميروفيتش اوغسبورغ 15