معلق مباراة روما ضد ليفركوزن اليوم في بطولة الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

2 مايو 2024 - 11:07 ص

تتجه أنظار جماهير كورة القدم الايطاليه والأوروبية الي ملعب “تورينو الأولمبي” في مدينة روما لمشاهده مباراة المتعة بين فريقي روما الإيطالي ضد باير ليفركوزن الألماني ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد روما بشكل كبير لخوض مباراة هامة وصعبة حيث يستغل عامل الأرض والجمهور وذلك للضغط على الفريق المنافس وتحقيق الفوز بنتيجة إيجابية وكبيرة من أجل وضع قدماً في المباراة النهائية من بطولة الدوري الاوروبي وحصد اللقب لاول مرة في تاريخه ، لذلك وجه الايطالي دانييلي دي روسي المدير الفني للفريق تعليماته الخاصه للاعبين باستغلال الفرص بشكل صحيح الابتعاد عن الأخطاء المتكررة وتجنب العوامل السلبية ، وذلك لتحقيق انتصار غالي أرضه لسهوله مباراة الإياب وضمان التأهل في بطولة الدوري الاوروبي.

بينما وصلت بعثه فريق باير ليفركوزن الي الأراضي الإيطالية خلال الأيام القليلة الماضية ، وذلك لمواجهة روما في لقاء ناري يأمل من خلاله للعودة بالفوز وضمان حجز مقعداً في المباراة النهائية من بطولة الدوري الاوروبي.

ونجح روما في التأهل الي نصف نهائي الدوري الاوروبي ، بعدما فاز علي ميلان بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي الدوري الاوروبي ، بينما صعد باير ليفركوزن الي نصف نهائي بعدما فاز علي وست هام يونايتد بهدفين نظيفين في ربع نهائي الدوري الاوروبي.

ويلاقي الفائز من مباراة روما ضد باير ليفركوزن ، الفائز من مباراة أولمبيك مارسيليا ضد أتالانتا في نهائي الدوري الاوروبي.

موعد مباراة روما ضد باير ليفركوزن

تعرض المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاوروبي ، وسيتم إذاعة مباراة روما ضد باير ليفركوزن علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة روما ضد باير ليفركوزن

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق”خالد الحدي ” ، علي لقاء روما ضد باير ليفركوزن ، في ذهاب قبل النهائي في الدوري الاوروبي.

ملعب مباراة روما ضد باير ليفركوزن

يستضيف روما نظيرة باير ليفركوزن ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين علي ملعب”تورينو الأولمبي” ، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الاوروبي.

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: سفيلار.

الدفاع: سمولينج، سيليك، سبينزولا ومانشيني.

الوسط: باريديس، بوفي وبيليجريني.

الهجوم: ديبالا، الشعراوي ولوكاكو

تشكيل باير ليفركوزن اليوم

حراسة المرمى: كوفار.

الدفاع: ستانيسيتش، هيكابي، تاه وكوسونو.

الوسط: فيرتز، جريمالدو وتشاكا.

الهجوم: تشيك، بلاسيوس وتيلا

عدد القاب روما في بطولة الدوري الاوروبي

لم يحصل روما الإيطالي علي لقب بطولة الدوري الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

عدد القاب باير ليفركوزن في بطولة الدوري الاوروبي

لم يحقق فريق باير ليفركوزن الألماني لقب بطولة الدوري الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات روما ضد باير ليفركوزن

سبق وتقابل فريق روما الإيطالي ضد باير ليفركوزن الألماني في اربع مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز روما علي باير ليفركوزن في لقائين سابقين ، وحسم التعادل بينهم في لقائين سابقين.