معلق مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم في بطولة الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

5 مايو 2024 - 2:35 م

يترقب جماهير وعشاق كورة القدم الانجليزية والأوروبية موعداً من الإثارة والتشويق عندما يستضيف ليفربول نظيرة توتنهام هوتسبير ، علي ملعب “الانفيلد” ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويسعي الليفر لتحقيق انتصار كبير وغالي وذلك للحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي ونجح في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم ، بعدما ابتعد بشكل كبير عن المنافسة عن لقب بطولة الدوري الانجليزي للموسم الجاري نظراً للنتائج السلبية التي قدمها الفريق خلال الفترة الماضية ، ويامل الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز في المواجهات القليله المتبقية وانهاء الموسم الحالي في المركز الثالث في جدول البريميرليج.

ووصلت بعثه فريق توتنهام هوتسبير الي مدينة ليفربول مساء أمس السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهه الصعبه والتي يبحث من خلالها عن ثلاث نقاط من ذهب وذلك للدخول في المربع الذهبي والاقتراب من المشاركة في بطولة دوري الأبطال للعام المقبل ، لذلك سنشاهد مباراة حماسية وقوية في ديربي من اقوي وافضل الديربيات في أوروبا.

وتعادل ليفربول مع وست هام يونايتد إيجابيا بهدفين مقابل هدفين ، في الاسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الانجليزي ، بينما هزم توتنهام هوتسبير من تشيلسي بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام

يلتقي ليفربول ضد توتنهام اليوم في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، وتعرض مباراة الليفر ضد توتنهام هوتسبير علي “bein sports HD1”.

معلق مباراة ليفربول ضد توتنهام

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، علي لقاء الليفر ضد توتنهام هوتسبير ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في البريميرليج.

ملعب مباراة ليفربول ضد توتنهام

يستضيف ملعب “الانفيلد” لقاء الإثارة والتشويق بين الليفر ضد توتنهام هوتسبير ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون في الدوري الانجليزي.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي، إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، لويس دياز.

تشكيل توتنهام اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بورو، روميرو، رادو دراجوشين، فان دي فين.

خط الوسط: لو سيلسيو، بيتانكور.

خط الهجوم:
جونسو، ماديسون، هيون مين سون.

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

لعب الليفر 35 لقاء ، فاز في 22 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 77 هدف ، ودخل في مرماه 36 هدف.

مشوار توتنهام في الدوري الانجليزي

خاض توتنهام هوتسبير 34 لقاء ، حقق الفوز في 18 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 10 لقاء ، وسجل لاعبوه 67 هدف ، ودخل في شباكه 54, هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 75 نقطة ، بينما يدخل فريق توتنهام هوتسبير اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 60 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 25
2- كول بالمر تشيلسي 20
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4- أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- دومينيك سولانكي بورنموث 18