معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

19 مايو 2024 - 11:26 ص

يستضيف ملعب “انفيلد” لقاء المتعة والتشويق بين ليفربول ضد وولفرهامبتون ، مساء اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم فريق الليفر مرانه الأخير علي ملعبه لخوض مباراة مميزة ومنظمة وتحقيق انتصار كبير وغالي وذلك لتوديع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق في آخر لقاء له مع الفريق ورحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق عقب انتهاء الموسم الحالي في بطولة البريميرليج ، ونجح الليفر في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم بعدما قدم نتائج إيجابية ومميزة وكان قريباً من حصد لقب بطولة الدوري الانجليزي ولكنه تعثر في الجولات الأخيرة وابتعد عن المنافسة علي اللقب ، بينما يدخل فريق وولفرهامبتون اللقاء ويأمل في اختتم الموسم الحالي في مركز متميز بعدما كان يعاني من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه ، ولكنه نجح في تخطي في الابتعاد عن منطقة القاع والهبوط والاستمرار في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم القادم.

وتعادل ليفربول مع استون فيلا إيجابيا بثلاثية مقابل ثلاثة أهداف ، علي ملعب “فيلا بارك” ، في الاسبوع السابع والثلاثون في الدوري الانجليزي ، بينما هزم وولفرهامبتون من كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف ، علي ملعب “مولينيو” ، في الجولة السابعة والثلاثين في البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ابها.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، وسيتم عرض لقاء الليفر ضد وولفرهامبتون علي “bein sports HD4”.

معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

يتولى المعلق الرياضي المتميز “حسن العيدروس” لقاء الإثارة والتشويق بين الليفر ضد وولفرهامبتون ، في الاسبوع الثامن والثلاثون في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

يحتضن ملعب “انفيلد” معقل ليفربول لقائه ضد وولفرهامبتون خلال الساعات القليلة القادمة ، في بطولة البريميرليج.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألسكندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، جوميز

خط الوسط: إيليوت، إندو، ماك إليستر

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، دياز

تشكيل وولفرهامبتون اليوم

حراسة المرمى: سا

خط الدفاع: سيميدو ، كيليمان ، جوميز

خط الوسط: دو هيرتي ، ليمينا ، جوميز ، نوري

خط الهجوم: هي تشان ، كونيا ، ترواري

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

خاض الليفر 37 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 23 لقاء ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 14 مواجهات، وسجل لاعبوه 84 هدف ، ودخل في مرماه 41 هدف.

مشوار وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

لعب وولفرهامبتون 37 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 17 لقاء ، وسجل لاعبوه 50 هدف ، ودخل في شباكه 73 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 79 نقطة ، بينما يدخل فريق وولفرهامبتون اللقاء محتلا المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 27
2- كول بالمر تشيلسي 22
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18