معلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

25 مايو 2024 - 6:09 م

يستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو” لقاء ختام الليغا عندما يلتقي ريال مدريد ضد ريال بيتيس ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

واختتم الفارس الملكي كافة الاستعدادات لخوض لقائه الأخير في بطولة الدوري الاسباني بعدما نجح في حصد اللقب والتتويج به للعام الجاري وذلك للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه العظيم ، ويسعي الريال لكتابات تاريخ بسطور من دهب وتجميع اكبر عدد من الألقاب ومواصلة الفريق في الحصول علي الألقاب كأفضل فريق في العالم ، بجانب ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام المقبل ، حيث يسعي العام الحالي أيضا للحصول علي دوري الأبطال والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

بينما يدخل فريق ريال بيتيس اللقاء بعدما نجح في الحصول علي مركز متقدم من خلال تقديم موسم مميز وتجميع اكبر عدد من النقاط وتحقيق الفوز علي العديد من المواجهات الصعبه ، بجانب ضمان المشاركة في تصفيات دوري المؤتمر الاوروبي للعام المقبل ، لذلك يسعي لتحقيق انتصار غالي علي ريال مدريد وانهاء الموسم الجاري بفوز كبير في الدوري الاسباني الممتاز.

وتعادل ريال مدريد مع فياريال إيجابيا برباعية مقابل اربع اهداف ، علي استاد “لا سيراميكا” ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون في الليغا ، بينما هزم ريال بيتيس من ريال سوسيداد بهدفين نظيفين ، علي ملعب “بينيتو فيامارين” ، في الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

تذاع المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ابها.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري ابطال افريقيا ، وتذاع مباراة الفريق الملكي ضد ريال بيتيس علي شاشة “bein sports HD3”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “احمد البلوشي” ، علي مباراة الفريق الملكي ضد ريال بيتيس ، ضمن منافسات الدوري الاسباني.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

يحل ريال بيتيس ضيفاً على الريال ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين علي ملعب “سانتياغو برنابيو” ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين في الدوري الاسباني.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلان ميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال

خط الوسط: كامافينجا، توني كروس، فيدي فالفيردي

خط الهجوم: جود بيلينجهام ، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تشكيل ريال بيتيس اليوم

حراسة المرمى: ريميرو

خط الدفاع: ترواري ، ايلوستوندو ، باتشكيو ، تيرني

خط الوسط: منديز ، تورتينتس ، ميريدو ، غالان

خط الهجوم: بيكير ، اويارزابال

مشوار ريال مدريد في الدوري الإسباني

لعب الفريق الملكي 37 لقاء ، حقق الفوز في 29 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 87 هدف ، ودخل في شباكه 25 هدف في الدوري الاسباني.

مشوار ريال بيتيس في الدوري الإسباني

خاض ريال بيتيس 37 لقاء ، حقق الفوز في 14 مواجهه ، وتعادل في 14 مواجهات ، وهزم في 9 لقاء ، وسجل لاعبوه 48 هدف ، ودخل في مرماه 45 هدف في الليغا.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 94 نقطة ، بينما يدخل فريق ريال بيتيس اللقاء محتلا السابع برصيد 56 نقطة في جدول الدوري الاسباني

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- ألكسندر سورلوث فياريال 23
2- أرتيم دوفبيك جيرونا 21
3- جود بيلينجهام ريال مدريد 19
4- روبرت ليفاندوفسكي برشلونة 18
5- أنتي بوديمير أوساسونا 16