معلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

11 مايو 2024 - 1:26 م

يستعد ريال مدريد لمواجهه غرناطة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين علي استاد “نويفو لوس كارمينيس” ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

ويدخل الفريق الملكي المباراة بمعنويات إيجابية مرتفعة بعدما نجح في حصد لقب بطولة الدوري الاسباني للعام الجاري 2024 ، وذلك للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه الكبير ، لذلك يأمل في خوض مباراة هامة استعدادا لنهائي دوري الأبطال خلال الأيام المقبلة.

بينما يواصل فريق غرناطة الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء صعب وكبير وخاصة أن الفريق يعاني من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه ، حيث أصبح غرناطة علي بعد خطوات قليلة من الهبوط الي دوري القسم الثاني الاسباني نظراً للنتائج السلبية التي قدمها الفريق في النسخه الحالية من بطولة الليغا.

وفاز ريال مدريد علي قادش بثلاثية نظيفة ، علي ملعب “سانتياغو برنابيو” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الاسباني ، بينما خسر غرناطة من إشبيلية بثلاثية نظيفة ، علي استاد “رامون سانشيز بيزاخوان” ، في الاسبوع الرابع والثلاثون في الدوري الاسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، وسيتم نقل لقاء الفريق الملكي مع غرناطة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD3”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

أعلنت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “عامر الخوذيري” ، غلي لقاء الإثارة والتشويق بين الريال وغرناطة ، في الليغا.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد غرناطه

يستقبل ملعب “نويفو لوس كارمينيس” لقاء الفريق الملكي ضد غرناطه ، في الاسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : داني كارباخال – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز. -فران جارسيا

خط الوسط : أوريليان تشواميني – فيديريكو فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش

خط الهجوم : براهيم دياز – خوسيلو

تشكيل غرناطة اليوم

حراسة المرمى: باتالا

خط الدفاع: منديز ، سانشيز ، ميغيل ، نيغا

خط الوسط: بيليستري ، غومباي ، فيار ، جوزوياك

خط الهجوم: اريزو ، بوبي

مشوار ريال مدريد في الدوري الإسباني

لعب الفريق الملكي 34 لقاء ، حقق الفوز في 27 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 74 هدف ، ودخل في شباكه 22 هدف.

مشوار غرناطة في الدوري الإسباني

خاض غرناطة 34 لقاء ، حقق الفوز في 4 مواجهه ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 21 لقاء ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في مرماه 64 هدف في الليغا.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 87 نقطة ، بينما يدخل فريق غرناطة اللقاء محتلا المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة في جدول الدوري الاسباني

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- أرتيم دوفبيك جيرونا 21
2- جود بيلينجهام ريال مدريد 18
3- روبرت ليفاندوفسكي برشلونة 17
4-ألكسندر سورلوث فياريال 17
5- أنتي بوديمير أوساسونا 16