موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

4 مايو 2024 - 10:34 ص

يدخل فريق ريال مدريد في تحديا جديدا ضد قادش في لقاء القمة والقاع ، والذي سيقام مساء اليوم السبت الموافق الرابع من شهر مايو الجاري ، في اللقاء المرتقب انطلاقها علي ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدينه مدريد ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويسعي الفريق الملكي لتحقيق فوز مهم وغالي من أجل التتويج ببطولة الدوري الاسباني للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه الكبيرة كاكثر فريق في إسبانيا حاصلاً علي لقب بطولة الليغا ، بجانب رغبته الكبيرة بالتتويج ببطولة دوري ابطال اوروبا للعام الجاري ، ويحقق الفريق الملكي نتائج إيجابية وكبيرة في جميع البطولات لذلك سنشاهد خلال الفترة المقبله تتويجه بالعديد بالبطولات الاسبانية والأوروبية.

بينما وصلت بعثه فريق قادش إلي مدينة مدريد مساء أمس الجمعة وذلك للدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة الصعبه ، ويعاني قادش من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري الاسباني ، ويأمل في الاستمرار في بطولة الدوري الاسباني من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط وتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة في الليغا.

وانتصر ريال مدريد علي ريال سوسيداد بهدف نظيف ، علي ملعب “انويتا ” في الاسبوع الثالث والثلاثون في الدوري الاسباني ، بينما تعادل قادش مع ريال مايوركا بهدف لهدف ، علي استاد رامون دي كارانازا في الاسبوع الثالث والثلاثون في الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش

يستقبل الفريق الملكي نظيرة قادش ، في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني ، وتعرض مباراة الريال ضد قادش علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد قادش

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة الفريق الملكي ضد قادش ، بصوت المعلق الرياضي المتميز ، في الاسبوع الرابع والثلاثون في الدوري الاسباني.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد قادش

يحتضن ملعب “سانتياغو برنابيو” لقاء المتعة والتشويق بين الملكي ضد قادش ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الليغا.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى:
لونين

خط الدفاع:
ميندي، تشواميني، روديجر، كارفاخال

خط الوسط:
كامافينجا، كروس، فالفيردي

خط الهجوم:
فينيسيوس، رودريجو ،جود بيلينجهام

تشكيل قادش اليوم

حراسة المرمى: ليدسما

خط الدفاع: كارسيلين ، هيرنانديز ، تشوست ، زالدو

خط الوسط: نافارو ، الكارزا ، خيمينيز ، راموس

خط الهجوم: فيرنانديز ، خوانمي

مشوار ريال مدريد في الدوري الإسباني

لعب البرسا 33 لقاء ، حقق الفوز في 26 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 71 هدف ، ودخل في شباكه 22 هدف.

مشوار قادش في الدوري الإسباني

خاض قادش 33 لقاء ، حقق الفوز في 4 مواجهه ، وتعادل في 14 مواجهات ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 23 هدف ، ودخل في مرماه 46 هدف في الليغا.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 84 نقطة ، بينما يدخل فريق قادش اللقاء محتلا المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة في جدول الدوري الاسباني

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- أرتيم دوفبيك جيرونا 19
2- ألكسندر سورلوث فياريال 17
3- جود بيلينجهام ريال مدريد 17
4- روبرت ليفاندوفسكي برشلونة 16
5- أنتي بوديمير أوساسونا 16