معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

19 مايو 2024 - 11:44 ص

تتجه جماهير وعشاق كورة القدم الإسبانية والأوروبية الي ملعب “لا سيراميكا” لمشاهدة مباراة مثيرة وممتعة ستجمع بين ريال مدريد ضد فياريال ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الاسباني للموسم الجاري 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

وحقق الفريق الملكي موسم ممتاز وجيد حيث نجح في الحصول على لقب بطولة الدوري الاسباني الممتاز للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه ، ويأمل في السير علي طريق الانتصارات والحصول على البطولات ، ويرغب في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الحالي ، وتعد مباراة الختام لم تكن لها أهمية علي الاطلاق حيث نجح الفريق في التتويج باللقب في البريميرليج.

بينما يواصل فريق فياريال كافة الاستعدادات المكثفة لخوض مباراة هامة يبحث من خلالها عن انتصار كبير بنتيجة إيجابية وكبيرة وذلك لإنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وذلك المشاركة في بطولة الدوري الاوروبي للعام القادم.

وتنتصر ريال مدريد على الافيس بخماسية نظيفة ، علي ملعب “سانتياغو برنابيو” ، في الجولة السادسة والثلاثين في الليغا ، بينما فاز فياريال علي جيرونا بهدف نظيف علي ملعب “مونتيليفي” ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الاسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال

تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تذاع مباراة. الفريق الملكي ضد فياريال علي مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الاسبانية ، وتذاع المباراة علي شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD3”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس علي معلق مباراة الفريق الملكي ضد فياريال ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “خالد الحدي” ، في بطولة الدوري الاسباني.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد فياريال

يفتتح ملعب “لا سيراميكا” لقاء المتعة والتشويق بين الريال ضد فياريال ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الليجا.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، فران جارسيا.

خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، سيبايوس.

خط الهجوم: أردا جولر، خوسيلو، إبراهيم دياز

تشكيل فياريال اليوم

حراسة المرمى: يورغيسين

خط الدفاع: مورينيو ، بيلي ، كوينكا ، موسكيرا

خط الوسط: ترواري ، كابوي ، كومسانيا ، باريخو

خط الهجوم: جويديس ، سورلوث

مشوار ريال مدريد في الدوري الإسباني

لعب الفريق الملكي 36 لقاء ، حقق الفوز في 29 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 83 هدف ، ودخل في شباكة 21 هدف في الدوري الاسباني.

مشوار فياريال في الدوري الإسباني

خاض فياريال 36 لقاء ، حقق الفوز في 14 مواجهه ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبوه 60 هدف ، ودخل في مرماه 60 هدف في الليغا.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 93 نقطة ، بينما يدخل فريق فياريال اللقاء محتلا الثامن برصيد 51 نقطة في جدول الدوري الاسباني

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- أرتيم دوفبيك جيرونا 21
2- جود بيلينجهام ريال مدريد 19
3-ألكسندر سورلوث فياريال 19
4- روبرت ليفاندوفسكي برشلونة 17
5- أنتي بوديمير أوساسونا 16