معلق مباراة ميلان ضد تورينو في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

18 مايو 2024 - 10:57 ص

يلتقي ميلان ضد تورينو خلال الساعات القليلة القادمة ، في مباراة قوية وممتعة ستقام علي استاد “تورينو الأولمبي” ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم ميلان مرانه الأخير علي ملعب تورينو الأولمبي قبل خوض تجربة جديدة ومباراة ممتعة ضد تورينو لم تكن مهمه علي الاطلاق بعدما نجح في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم ، بجانب ضياع الحصول علي لقب بطولة الدوري الايطالي بعدما نجح إنتر ميلان في خطف اللقب ،بينما يدخل فريق تورينو الأولمبي اللقاء باحثاً عن فوز مهم وغالي وخاصة أن اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره وذلك لإنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وخاصه في العشر المراكز الأولي في بطولة الدوري الايطالي الممتاز.

وحقق ميلان الفوز علي كالياري بخماسية مقابل هدف ، علي ملعب “جوزيبي مياتزا” ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الايطالي ، بينما انتصر تورينو علي هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف ، علي استاد “مارك انطونيو بنتيجودي” ، في الاسبوع السادس والثلاثون في الدوري الايطالي.

موعد مباراة ميلان ضد تورينو

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تنقل مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه كافة الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز ، وسيتم إذاعة لقاء ميلان ضد تورينو علي شاشة “AD sports primom 1”.

معلق مباراة ميلان ضد تورينو

أعلنت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه تعيين المعلق الرياضي المتألق “محمد الشامسي” ، في الدوري الايطالي.

ملعب مباراة ميلان ضد تورينو

يحتضن ملعب “تورينو الأولمبي” لقاء المتعة والإثارة بين ميلان ضد تورينو ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون في الدوري الايطالي الممتاز.

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: كالابريا ، تو موري ، ثياو ، هيرنانديز

خط الوسط: موسي ، رينيرز ، بن ناصر

خط الهجوم: بوليسستش ، جيرو ، لياو

تشكيل تورينو اليوم

حراسة المرمى: ملينكوفينش

خط الدفاع: فويفودا ، لو فاتو ، ماسينا

خط الوسط: بيلانوفا ، تاميز ، اليتش ، رودريغيز

خط الهجوم: سانابريا ، ريتشي ، زاباتا

مشوار ميلان في الدوري الإيطالي

خاص ميلان 36 لقاء ، فاز في 22 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 72 هدف ، ودخل في مرماه 43 هدف.

مشوار تورينو في الدوري الايطالي

لعب تورينو 36 لقاء ، فاز في 12 مواجهات ، وتعادل في 14 مواجهات ، وهزم في 10 لقاء ، وسجل لاعبوه 33 هدف ، ودخل في شباكه 32 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق ميلان في واصفة الدوري برصيد 74 نقطة ، بينما يحتل فريق تورينو في المركز العاشر برصيد 50 نقطة في الدوري الايطالي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 24 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- فيكتور أوسيمين نابولي 15 هدف
4- ألبرت جودموندسون جنوى 14 هدف