معلق مباراة نانت ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

12 مايو 2024 - 12:43 م

يستقبل ملعب “لا بوجوار لويس فونتيون” لقاء القمة والقاع في اللقاء الذي سيجمع بين نانت ضد ليل ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، مساء اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة اخبار نانت الفرنسي اليوم أول بأول.

واختتم نانت كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء هام باحثا من خلاله عن انتصار غالي وثلاث نقاط غاليه ، حيث يسعي نانت لتجميع اكبر عدد من النقاط للهروب من قاع الهبوط والخطر والاستمرار في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم القادم ، ويأمل المصري مصطفى محمد مهاجم نانت في الاستمرار في التسجيل لتواجده ضمن قائمة الهدافين هذه الموسم ، ويعاني نانت من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري الفرنسي.

بينما يستعد ليل لخوض مباراة صعبه ومميزة يبحث من خلالها عن فوز مهم وغالي لضمان المحافظة علي تواجده في المربع الذهبي ، وذلك للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام المقبل ، لذلك درس الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير للهروب من الأخطاء المتكررة وتجنب العوامل السلبيه والاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء والتسجيل مبكراً ، والعودة بثلاث نقاط غاليه في الدوري الفرنسي.

وتعادل نانت مع بريست سلبيا بدون أهداف ، علي استاد “فرانسيس لو بلي ” ، في الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الفرنسي ، بينما هزم ليل من أولمبيك ليون برباعية مقابل ثلاثة أهداف ، علي ملعب “بيبير موروي” ، في الاسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة نانت ضد ليل

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نانت اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي الممتاز ، وسيتم عرض لقاء نانت و ليل علي شاشة التلفزيون “bein sports extra 2”.

معلق مباراة نانت ضد ليل

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “محمد بركات” ، علي لقاء نانت و ليل ، في الاسبوع الثالث والثلاثون في الدوري الفرنسي الممتاز.

ملعب مباراة نانت ضد ليل

يتزين ملعب “لا بواجور لويس فونتيون” لقاء المتعة والتشويق بين نانت ضد ليل ، ضمن منافسات الجولة الثالث والثلاثين في الدوري الفرنسي.

تشكيل نانت اليوم

حراسة المرمى: لا فوت

خط الدفاع: اميان ، باولس ، كيومارت ، كوزا

خط الوسط: تشيز فيلا ، سيسوكو ، موتو سامي

خط الهجوم: مصطفى محمد ، كوكو ، ابلين

تشكيل ليل اليوم

حراسة المرمى: شو فالييه

خط الدفاع: سانتوس ، دياكيتي ، يورو ، ايسمايلي

خط الوسط: جوميز ، كابيلا ، بنطالب

خط الهجوم: زيجروفا ، جوناثان ، هارالدسون

مشوار نانت في الدوري الفرنسي

خاض نانت 32 مباراة ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 17 مواجهات ، وسجل لاعبوه 29 هدف ، ودخل في مرماه 49 هدف.

مشوار ليل في الدوري الفرنسي

لعب ليل 32 لقاء ، حقق الفوز في 15 مواجهه ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 7 لقاء ، وسجل لاعبيه 48 هدف ، ودخل في مرماه 31 هدف .

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يحتل فريق نانت المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة ، بينما يتواجد فريق ليل في المركز الرابع برصيد 55 نقطة ، في جدول الدوري الفرنسي.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 26 هدف
2- جوناثان ديفيد ليل 17 هدف
3- أليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 17 هدف
4- وسام بن يدر موناكو 14 هدف