معلق مباراة نابولي ضد بولونيا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

11 مايو 2024 - 1:56 م

يفتتح ملعب “دييغو ارماندو مارادونا” لقاء من العيار الثقيل عندما يستضيف نابولي نظيرة بولونيا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة اخبار نابولي اليوم أول بأول.

وانهي نابولي كافة الاستعدادات لخوض مباراة هامة يبحث من خلالها للعودة الفريق سريعاً الي المربع الذهبي وذلك للمشاركة في البطولات الأوروبية للموسم القادم ، لذلك يأمل في تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة وتجميع اكبر عدد من النقاط وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم بعدما نجح الانتر في حصد لقب بطولة الدوري الايطالي الممتاز.

بينما يسعي فريق بولونيا للحفاظ على تواجده في المربع الذهبي وانهاء الموسم الحالي به لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم ، لذلك سيدفع الايطالي تياجو موتا المدير الفني للفريق بجميع اوراقه الرابحه والأساسية في تلك المواجهة للعودة الي الديار بثلاث نقاط من ذهب في الدوري الايطالي.

وتعادل نابولي مع اودينيزي إيجابيا بهدف لهدف ، علي استاد “بلو انيرجي” ، في الاسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الايطالي ، وتعادل بولونيا مع تورينو سلبيا بدون أهداف ، علي ملعب “تورينو الأولمبي” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الايطالي.

موعد مباراة نابولي ضد بولونيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والبركات ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه كافة الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز ، وسيتم عرض مباراة نابولي ضد بولونيا علي شاشة “AD sports primom 1”.

معلق مباراة نابولي ضد بولونيا

عينت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه المعلق الرياضي المتألق “حازم عبدالسلام “، علي لقاء نابولي ضد بولونيا ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الايطالي.

ملعب مباراة نابولي ضد بولونيا

يتزين ملعب “دييغو ارماندو مارادونا” لاستضافة لقاء نابولي و بولونيا ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون في الدوري الايطالي.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، جيسوس ، اوليفيرا

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، كايوستي

خط الهجوم: بوليتانو ، اوسيمين ، كفاراتسليخيا

تشكيل بولونيا اليوم

حراسة المرمى: سكوزوبسكي

خط الدفاع: بوستش ، بوكيما ، كالافيوري ، كريستانسن

خط الوسط: ايبشير ، فابيان ، فريلير

خط الهجوم: اورسوليني ، زيركزي ، سالماكرز

مشوار نابولي في الدوري الإيطالي

خاص نابولي 35 لقاء ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 53 هدف ، ودخل في مرماه 44 هدف.

مشوار بولونيا في الدوري الايطالي

لعب بولونيا 35 لقاء ، فاز في 17 مواجهات ، وتعادل في 13 مواجهات ، وهزم في 5 لقاء ، وسجل لاعبوه 49 هدف ، ودخل في شباكه 27 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق نابولي في المركز الثامن برصيد 51 نقطة ، بينما يحتل فريق بولونيا في المركز الرابع برصيد 64 نقطة في الدوري الايطالي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 23 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- فيكتور أوسيمين نابولي 15 هدف
4- ألبرت جودموندسون جنوى 14 هدف