معلق مباراة نابولي ضد ليتشي اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

26 مايو 2024 - 1:14 م

يلتقي نابولي ضد ليتشي في مباراة ممتعة ومثيرة ستجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، علي ملعب “دييغو ارماندو مارادونا” ، في اللقاء المقرر المقرر انطلاقه مساء اليوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

ويدخل نابولي اللقاء باحثاً عن انتصار غالي وفوز مهم لإنهاء الموسم الحالي متواجدا في العشر مراكز الأولي بعدما قدم موسم متوسط لم يكن يليق بي اسم النادي وعدم المشاركة في أي بطولة أوروبية للعام المقبل ، بينما يستعد فريق ليتشي الذي يعاني من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه لخوض لقاء صعب بعدما خاض موسم طويل وصعب بالمنافسة للهروب من قاع الهبوط والخطر وبالفعل نجح في الاستمرار في بطولة الدوري الايطالي الممتاز للعام القادم والابتعاد عن مربع الهبوط والخطر في الدوري الايطالي.

وتعادل نابولي مع فيورنتينا إيجابيا بهدفين مقابل هدفين ، علي استاد “ارتيميو فرانكي” ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الايطالي ، بينما هزم ليتشي من أتالانتا بهدفين نظيفين ، علي ملعب “فيا ديل ماري” ، في الاسبوع السابع والثلاثون في الدوري الايطالي.

موعد مباراة نابولي ضد ليتشي

تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تعرض مجموعة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز ، وسيتم عرض مباراة نابولي و أتالانتا علي شاشة التلفزيون “AD sports primom 1”.

معلق مباراة نابولي ضد أتالانتا

اسندت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه تعيين المعلق الرياضي المتألق ميشيل سعد علي لقاء نابولي و ليتشي ، في الاسبوع الثامن والثلاثون في الدوري الايطالي.

ملعب مباراة نابولي ضد ليتشي

يحتضن ملعب”دييغو ارماندو مارادونا” لقاء من العيار الثقيل بين نابولي و ليتشي ، في ختام الدوري الايطالي الممتاز.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو ، اوستيجارد ، جيسوس ، اوليفيرا

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، كايوستي

خط الهجوم: بوليتانو ، سيموني ، كفاراتسليخيا

تشكيل ليتشي اليوم

حراسة المرمى: برانكوليني

خط الدفاع: فينوتي ، باشيرتو ، بونجراسيتش ، جالو

خط الوسط: المكيفست ، بلين ، رمضاني ، دورغو

خط الهجوم: أودين ، بيكولي

مشوار نابولي في الدوري الإيطالي

خاص نابولي 37 لقاء ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في 13 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهات، وسجل لاعبوه 55 هدف ، ودخل في مرماه 48 هدف.

مشوار ليتشي في الدوري الايطالي

لعب ليتشي 37 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في 13 مواجهات ، وهزم في 16 لقاء ، وسجل لاعبوه 32 هدف ، ودخل في شباكه 54 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يدخل فريق نابولي اللقاء في المركز العاشر برصيد 52 نقطة ، بينما يحتل فريق ليتشي في المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة في الدوري الايطالي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 24 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- فيكتور أوسيمين نابولي 15 هدف
4- ألبرت جودموندسون جنوى 14 هدف