معلق مباراة نابولي ضد اودينيزي في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

6 مايو 2024 - 3:10 م

تنطلق منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، حيث يحل نابولي ضيفاً ثقيلا على فريق اودينيزي في اللقاء التي يبحث عن موعده والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع جماهير كورة القدم الايطاليه ، في اللقاء الي سيقام مساء اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر مايو الجاري ، وذلك في الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

وانهي نابولي استعداداته المكثفة لخوض مباراة صعبه يبحث من خلالها عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليه ويسعي لتحسين موقف الفريق في الجدول ، وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم للمشاركة في البطولات الأوروبية للعام القادم ، وتعادل نابولي مع روما إيجابيا بهدفين مقابل هدفين ، علي استاد دييغو ارماندو مارادونا ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الايطالي.

بينما يواصل فريق اودينيزي استعداداته بدراسة الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير وذلك لتخطي كافة الصعوبات ونقاط القوة والضعف ، مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق والهروب من منطقة القاع والاستمرار في الدوري الايطالي الممتاز للعام القادم ، ويتواجد اودينيزي في قاع الهبوط والخطر واصبح مهدد بشكل كبير للهبوط نظراً للنتائج السلبية ،وتعادل اودينيزي مع بولونيا إيجابيا بهدف لهدف ، علي استاد ريناتو دالارا ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الايطالي.

موعد مباراة نابولي ضد اودينيزي

تنقل المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي ، وسيتم إذاعة مباراة نابولي ضد اودينيزي علي “AD sports primom 1”.

معلق مباراة نابولي ضد اودينيزي

استقرت شبكة قنوات ابو ظبي الرياضيه تعيين المعلق الرياضي الشهير “عصام عبده ” , علي لقاء نابولي اودينيزي ، في بطولة الدوري الايطالي.

ملعب مباراة نابولي ضد اودينيزي

يستقبل ملعب “بلو انيرجي” لقاء المتعة والإثارة بين نابولي اودينيزي ، في الاسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الايطالي الممتاز.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، جيسوس ، اوليفيرا

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، كابوستي

خط الهجوم: بوليتانو ، اوسيمين ، نجونجي

تشكيل اودينيزي اليوم

حراسة المرمى: اوكوي

خط الدفاع: فيريرا ، بيول ، كريستنتس

خط الوسط: والاس ، زارجا ، ايهازبوي ، كامارا

خط الهجوم: بيريرا ، لوكا ، ساماردزيتش

مشوار نابولي في الدوري الإيطالي

خاص نابولي 34 لقاء ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في 11 مواجهات ، وهزم في 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدف ، ودخل في مرماه 43 هدف.

مشوار اودينيزي في الدوري الايطالي

لعب اودينيزي 34 لقاء ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في 17 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبوه 32 هدف ، ودخل في شباكه 51 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق نابولي في المركز الثامن برصيد 50 نقطة ، بينما يحتل فريق اودينيزي في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة في الدوري الايطالي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 23 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- اوليفييه جيرو ميلان 14 هدف
4-باولو ديبالا روما 13 هدف