معلق مباراة نابولي ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

17 مايو 2024 - 2:24 م

يستضيف فيورنتينا فريق نابولي في مباراة مثيرة وشيقة ستجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابع والثلاثون من بطولة الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا

اخبار مباراة نابولي اليوم

وانهي نابولي مرانة الأخير لخوض لقائه قبل الأخير في بطولة الدوري الايطالي ويأمل في تحقيق الفوز في جميع المواجهات المتبقية من أجل انهاء الموسم الحالي في المراكز الأولى والاقتراب من المشاركة في بطولة الدوري الاوروبي للعام المقبل ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحه في تلك المواجهة والعودة بثلاث نقاط غاليه ، بينما يسعي فيورنتينا للانتصار علي نابولي وخطف ثلاث نقاط من ذهب في بطولة الدوري الايطالي الممتاز.

وهزم نابولي من بولونيا بهدفين نظيفين ، علي ملعب “دييغو ارماندو مارادونا” ، في الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الايطالي ، بينما حقق فيورنتينا الفوز علي مونزا بهدفين مقابل هدف ، علي استاد “ارتيميو فرانكي” ، في الاسبوع السادس والثلاثون في الدوري الايطالي.

موعد مباراة نابولي ضد فيورنتينا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تعد مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز ، وسيتم عرض مباراة نابولي ضد فيورنتينا علي شاشة التلفزيون “AD sports primom 1”.

معلق مباراة نابولي ضد فيورنتينا

استقرت شبكة قنوات ابو ظبي الرياضيه تعيين المعلق الرياضي المتألق ، علي لقاء نابولي ضد فيورنتينا ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون في الدوري الايطالي.

ملعب مباراة نابولي ضد فيورنتينا

يفتتح ملعب “ارتيميو فرانكي” لاستضافة مباراة نابولي و فيورنتينا ، خلال الساعات القليلة القادمة في الدوري الايطالي الممتاز.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، جيسوس ، اوليفيرا

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، كايوستي

خط الهجوم: بوليتانو ، سيموني ، كفاراتسليخيا

تشكيل فيورنتينا اليوم

حراسة المرمى: تيراكيانو

خط الدفاع: ملينكوفينش ، دودو ، مارتينيز ، بيراجي

خط الوسط: دونكان ، بلتران ، ارتور

خط الهجوم: جونزاليس ، بيلوتي ، كوامي

مشوار نابولي في الدوري الإيطالي

خاص نابولي 36 لقاء ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهات، وسجل لاعبوه 53 هدف ، ودخل في مرماه 46 هدف.

مشوار فيورنتينا في الدوري الايطالي

لعب فيورنتينا 35 لقاء ، فاز في 15 مواجهات ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبوه 53 هدف ، ودخل في شباكه 40 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق نابولي في المركز التاسع برصيد 51 نقطة ، بينما يحتل فريق فيورنتينا في المركز الثامن برصيد 53 نقطة في الدوري الايطالي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 24 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- فيكتور أوسيمين نابولي 15 هدف
4- ألبرت جودموندسون جنوى 14 هدف