معلق مباراة نيوكاسل ضد برايتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

11 مايو 2024 - 12:45 م

تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برايتون ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة الهامة والقوية التي ستجمع بين الفريقين علي استاد جيمس بارك ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابع والثلاثون في الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم نيوكاسل يونايتد مرانه الأخير علي ملعب جيمس بارك لخوض مباراة مثيرة وقوية يبحث من خلالها عن فوز مهم يقرب من خلاله للمربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر عليه ، حيث يأمل نيوكاسل يونايتد في انهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وذلك للمشاركة في البطولات الأوروبية ، بينما يسعي برايتون لتحقيق الفوز علي نيوكاسل يونايتد وتجميع اكبر عدد من النقاط لانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وفاز نيوكاسل يونايتد علي بيرنلي برباعية مقابل هدف ، علي ملعب “تيرف مور ” ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في البريميرليج ، بينما حقق فريق بيرنلي الفوز علي استون فيلا بهدف نظيف ، علي ملعب “امريكان اكسبريس” ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة نيوكاسل ضد برايتون

تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والسعودية وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وتعرض مباراة نيوكاسل ضد برايتون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD2”.

معلق مباراة نيوكاسل ضد برايتون

أسندت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “جواد بده ” ، علي لقاء نيوكاسل يونايتد ضد برايتون في البريميرليج.

ملعب مباراة نيوكاسل ضد برايتون

يحتضن “جيمس بارك” مبارة المتعة والتشويق بين نيوكاسل يونايتد ضد برايتون ، في الاسبوع السابع والثلاثون في الدوري الانجليزي.

تشكيل نيوكاسل يونايتد اليوم

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: ليفرامينو ، كرافت ، بران ، هال

خط الوسط: ميرفي ، لونجستاف ، جيماريش ، جوردون

خط الهجوم: ايزاك ، ويلسون

تشكيل برايتون اليوم

حراسة المرمى: فيريروجن

خط الدفاع: فيلتمان ، دانك ، ويبستير ، ايجور

خط الوسط: مودر ، جروس ، جيلمور

خط الهجوم: يونانوتي ، ويلبيك ، ادينجرا

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس برصيد 56 نقطة ، وخاض الازرق 35 لقاء ، له مباراة مؤجلة ، فاز في 17 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 13 مواجهات، وسجل لاعبوه 78 هدف ، ودخل في مرماه 56 هدف ، بينما يحتل برايتون المركز الحادي عشر برصيد 47 نقطة ، ولعب برايتون 35 لقاء ، حقق الفوز في 12 مواجهات ، وتعادل في 11 مواجهات ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبوه 53 هدف ، ودخل في شباكه 57 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 25
2- كول بالمر تشيلسي 21
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18