معلق مباراة نيس ضد لوهافر في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

10 مايو 2024 - 12:33 م

يلتقي فريق نيس ضد لوهافر في مباراة هامة بين القمة والقاع والتي ستقام خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستقام علي استاد استاد ريفيرا ، مساء اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الجاري 2023-24.

وانهي نيس كافة الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء هام يأمل من خلاله عن العودة إلي المربع الذهبي من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط وذلك للمشاركة في البطولات الأوروبية للعام المقبل ، لذلك سيدفع الايطالي فرانسيسكو فاريلو المدير الفني للفريق بجميع اوراقه الرابحه والأساسية في تلك المواجهة للفوز وخاصة أن المباراة علي أرضه ووسط جمهوره في الدوري الفرنسي.

بينما يرغب فريق لو افر في خوض مباراة منظمه ومميزة لتحقيق انتصار غالي وخطف ثلاث نقاط من ذهب ، وذلك الهروب من قاع الجدول والهبوط وتحسين موقف الفريق في الجدول ، وذلك للإستمرار في الدوري الفرنسي الممتاز للعام القادم ، ويعاني لو افر من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري الفرنسي.

وحقق فريق نيس الفوز علي ستراسبورغ بثلاثية مقابل هدف ، علي استاد “دو لامينو ” ، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين في الدوري الفرنسي ، بينما فاز لو افر علي ستراسبورغ بثلاثية مقابل هدف ، علي ملعب “اوشن ” ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الفرنسي الممتاز.

موعد مباراة نيس ضد لوهافر

يلتقي الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نيس اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مواجهات الدوري الفرنسي الممتاز ، وسيتم عرض لقاء نيس ضد لو افر علي شاشة التلفزيون “bein sports HD2”.

معلق مباراة نيس ضد لو افر

يتولى المعلق الرياضي جواد بدة لقاء نيس ضد لوهافر ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الفرنسي الممتاز.

ملعب مباراة نيس ضد لوهافر

يستقبل ملعب “اليانزا ريفيرا” لقاء من العيار الثقيل بين نيس ضد لوهافر ، في بطولة الدوري الفرنسي.

تشكيل نيس اليوم

حراسة المرمى: بولكا

خط الدفاع: روزاريو ، توديبو ، دانتي ، بارد

خط الوسط: بوداوي ، ندايشيمي ، تورام

خط الهجوم: شو ، موفي ، بوجا

تشكيل لوهافر اليوم

حراسة المرمى: ديسماس

خط الدفاع: سانجانتي ، لوريس ، سالميار ، اوبيري

خط الوسط: ترغالين ، كشطه ، توريه

خط الهجوم: صابي ، ايو ، كازيمير

مشوار نيس في الدوري الفرنسي

خاض نيس ليل 31 مباراة ، فاز في 14 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في مرماه 25 هدف.

مشوار لوهافر اليوم

لعب لو افر 32 لقاء ، حقق الفوز في 7 مواجهه ، وتعادل في 11 مواجهات ، وهزم في 14 لقاء ، وسجل لاعبيه 33 هدف ، ودخل في مرماه 42 هدف .

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يحتل فريق نيس المركز الخامس برصيد 51 نقطة ، بينما يتواجد فريق لو افر في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة ، في جدول الدوري الفرنسي.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 26 هدف
2- جوناثان ديفيد ليل 17 هدف
3- أليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 17 هدف
4- وسام بن يدر موناكو 14 هدف