معلق مباراة باريس ضد دورتموند في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

7 مايو 2024 - 4:02 م

تتجه جماهير كورة القدم الفرنسية والأوروبية الي ملعب “بارك دي برانس” لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل ، والتي ستجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بوروسيا دورتموند الألماني ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد باريس سان جيرمان لخوض مباراة هامة وقوية وتعويض الهزيمه التي تلقاها في مباراة الذهاب ، ويستغل الفريق الفرنسي عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس والاستحواذ الاكثر لتعويض النتيجة بفوز كبير وذلك لضمان حجز مقعداً في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا والاقتراب من حسم اللقب لاول مرة في تاريخه.

بينما وصلت بعثه فريق بوروسيا دورتموند الي الاراضي الفرنسية خلال الأيام القليلة الماضية وذلك للدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة الصعبه والتي يأمل من خلالها للحفاظ علي نتيجة الذهاب بالتعادل معه اول الفوز عليه لتأكيد التأهل الي المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا والاقتراب من حسم اللقب للعام الحالي.

ويلاقي الفائز من مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند الفائز من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في نهائي دوري ابطال اوروبا.

وحقق بوروسيا دورتموند الألماني الفوز علي باريس سان جيرمان الفرنسي ، بهدف نظيف ، علي استاد “سيجنال ايدونا بارك” ، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس ضد بوروسيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باريس اليوم

تعرض مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ، عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وسيتم إذاعة اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة باريس ضد بوروسيا

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ، بصوت المعلق الرياضي التونسي الشهير “عصام الشوالي” ، في بطولة دوري الأبطال.

ملعب مباراة باريس ضد بوروسيا

يستضيف باريس سان جيرمان نظيرة بوروسيا دورتموند ، علي ملعب “بارك دي برانس” ، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي دوري ابطال اوروبا.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى:
دوناروما

خط الدفاع:
حكيمي، ماركينيوس، بيريرا، نونو مينديز

خط الوسط:
زائير إيمري، فيتينها، فابيان رويز

خط الهجوم:
ديمبيلي، مبابي، باركولا

تشكيل بوروسيا دورتموند اليوم

حراسة المرمى:
جريجور كوبيل

خط الدفاع:
ماتس هوميلز- إيان ماتسين- جوليان رايرسون- نيكو شلوتربيك

خط الوسط:
إميري تشان- مارسيل سابيتزر- جوليان براندت

خط الهجوم:
جادون سانشو- نيكلاس فولكروج- كريم أديمي

طاقم حكام مباراة باريس ضد بوروسيا دورتموند

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طاقم حكم متميز لإدارة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ، بقيادة الحكم الدولي “دانيلي اورساتو” ، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

عدد القاب باريس في بطولة دوري ابطال اوروبا

لم ينجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ولا مرة في تاريخه من قبل .

عدد القاب بوروسيا دورتموند في بطولة دوري ابطال اوروبا

فاز بوروسيا دورتموند الألماني علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة في تاريخه عام 1996-97.

تاريخ مواجهات باريس ضد بوروسيا دورتموند

سبق والتقي باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في 7 مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز باريس علي بوروسيا في لقائين سابقين ، وحسم التعادل بينهم في 3 مواجهات ، بينما فاز بوروسيا دورتموند علي باريس في لقائين سابقين.