موعد مباراة روما ضد إمبولي في الدوري الايطالي

26 مايو 2024 - 1:50 م

يبحث جماهير وعشاق كورة القدم الايطاليه عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة روما ضد نظيرة إمبولي ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة في الدوري الايطالي الممتاز للموسم الجاري 2023-24.

ويدخل روما اللقاء ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري الايطالي في ختام البطولة وحقق روما بنتيجة إيجابية وجيدة في النسخه الحالية بجانب تأكد المشاركة في بطولة الدوري الاوروبي للعام القادم بعدما فشل في التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم ، بينما يدخل فريق إمبولي اللقاء بمعنويات سلبية ونتائج سيئة للغاية مما أدت إلي هبوط الفريق بشكل رسمي الي دوري القسم الثاني الايطالي ، حيث قدم إمبولي موسم ضعيف ونتائج سلبيه ونزيف في النقاط بعد محاولات عديدة للإستمرار في الدوري الايطالي الممتاز.

وحقق روما الفوز علي جنوي بهدف نظيف ، علي استاد “أولمبيكيو” ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون في الدوري الايطالي ، بينما تعادل إمبولي مع اودينيزي إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب “بيلنيرجي” في الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الايطالي.

موعد مباراة روما ضد إمبولي

تعرض المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

تمتلك مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز ، وتذاع مباراة روما وإمبولي علي شاشة التلفزيون “AD sports primom 2”.

معلق مباراة روما ضد إمبولي

أعلنت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه عن معلق مباراة روما ضد إمبولي ، وتنقل بصوت المعلق الرياضي عادل الاشقر ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون في الدوري الايطالي الممتاز.

ملعب مباراة روما ضد إمبولي

يتزين ملعب “كارلو كاستنلين ” لقاء من العيار الثقيل بين روما و إمبولي في ختام بطولة الدوري الايطالي.

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: سفيلار

خط الدفاع: كريستنسن ، مانشيني ، نديكان ، انخلينو

خط الوسط: بوف ، كريستانتي ، بيلغيرني

خط الهجوم: ديبالا ، ابراهم ، الشعرواي

تشكيل إمبولي اليوم

حراسة المرمى: كابريلا

خط الدفاع: بيريزينسكي ، ايسمايلي. لو بيرتو

خط الوسط: جياسي ، باستوني ، مارين ، مالح، بيتزيلا

خط الهجوم: نيانج، كامبياجي

مشوار روما في الدوري الإيطالي

لعب روما 37 لقاء ، فاز في 18 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 64 هدف ، ودخل في مرماه 44 هدف.

مشوار إمبولي في الدوري الايطالي

خاض إمبولي 37 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 20 لقاء ، وسجل لاعبوه 27 هدف ، ودخل في شباكه 53 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق روما في المركز السادس برصيد 63 نقطة ، بينما يحتل فريق إمبولي في المركز الثامن عشر برصيد 33 نقطة في الدوري الايطالي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 24 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- فيكتور أوسيمين نابولي 15 هدف
4- ألبرت جودموندسون جنوى 14 هدف