معلق مباراة روما ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

9 مايو 2024 - 11:17 ص

يتساءل جماهير كورة القدم الايطالية والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة روما الإيطالي ضد باير ليفركوزن الألماني ، في المباراة التي ستقام علي استاد “باي أرينا” ، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ووصلت بعثه فريق روما الي الأراضي الألمانية خلال الأيام القليلة الماضية استعدادا لتلك اللقاء الصعب ، ويسعي روما لتعويض الهزيمه الذي تلقاها علي أرضه ووسط جمهوره بالفوز على باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة علي الاقل من اجل ضمن التأهل الي المباراة النهائية من بطولة الدوري الاوروبي والاقتراب من حسم اللقب وعودة الفريق الي مكانته الطبيعة بالمنافسة علي الألقاب الأوروبية.

بينما يدخل فريق باير ليفركوزن اللقاء بمعنويات إيجابية وكبيرة عقب الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب ويتطلع للحفاظ علي هذه النتيجة بالتعادل أو تحقيق الفوز لضمان التأهل الي المباراة النهائية من بطولة الدوري الاوروبي ، ونجح باير ليفركوزن في الفوز ببطولة الدوري الالماني للعام الجاري لاول مرة في تاريخه، ويأمل في إضافة بطولة جديده وهي لقب الدوري الاوروبي.

ويلاقي الفائز من مباراة روما ضد باير ليفركوزن الفائز من مباراة أولمبيك مارسيليا ضد أتالانتا ، في نهائي الدوري الاوروبي.

وحقق باير ليفركوزن الفوز علي روما ، بهدفين نظيفين ، علي ملعب “تورينو الأولمبي” ، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي.

موعد مباراة روما ضد باير ليفركوزن

يحل روما ضيفاً على باير ليفركوزن في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

سيتم إذاعة مباراة روما و باير ليفركوزن عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي ، وتعرض المباراة علي شاشة “bein sports HD1”.

معلق مباراة روما ضد باير ليفركوزن

يتولى المعلق الرياضي “علي محمد علي “لقاء روما ضد باير ليفركوزن ، في مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين الفريقين في إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي.

ملعب مباراة روما ضد باير ليفركوزن

يستقبل ملعب “باي أرينا” لقاء الإثارة والتشويق بين روما ضد باير ليفركوزن ، في إياب نصف نهائي الدوري الاوروبي.

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: سفيلار.

الدفاع: سمولينج، سيليك، سبينزولا ومانشيني.

الوسط: باريديس، بوفي وبيليجريني.

الهجوم: ديبالا، الشعراوي ولوكاكو

تشكيل باير ليفركوزن اليوم

حراسة المرمى: كوفار.

الدفاع: ستانيسيتش، هيكابي، تاه وكوسونو.

الوسط: فيرتز، جريمالدو وتشاكا.

الهجوم: تشيك، بلاسيوس وتيلا

عدد القاب روما في بطولة الدوري الاوروبي

لم يحصل روما الإيطالي علي لقب بطولة الدوري الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

عدد القاب باير ليفركوزن في بطولة الدوري الاوروبي

لم يحقق فريق باير ليفركوزن الألماني لقب بطولة الدوري الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات روما ضد باير ليفركوزن

سبق وتقابل فريق روما الإيطالي ضد باير ليفركوزن الألماني في خمس مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز روما علي باير ليفركوزن في لقائين سابقين ، وحسم التعادل بينهم في لقائين سابقين ، انتصر باير ليفركوزن علي روما في لقاء وحيد.