معلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية اليوم في بطولة الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

26 مايو 2024 - 11:42 ص

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلا على إشبيلية خلال الساعات القليلة القادمة ، في لقاء المتعة والإثارة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

واختتم البرسا كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء جديد في ختام بطولة الليغا بعدما ضاع التتويج بالبطولة وعدم تجميع اكبر عدد من النقاط والاقتراب من الريال صاحب اللقب ، ونجح برشلونة في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم .

بينما يستعد إشبيلية الذي خاض موسم صعب وطويل مع صراع كبير علي الهبوط ولكنه نجح في تخطي عقبة الهبوط والخطر والاستمرار في بطولة الدوري الاسباني وتجميع اكبر عدد من النقاط الممكنة التواجد في بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

وحقق برشلونة الفوز علي رايو فاييكانو بثلاثية نظيفة ، علي ملعب “لويس كومبنايس الأولمبي” ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون في الليغا ، بينما خسر إشبيلية من اتليتك بلباو بهدفين نظيفين ، علي استاد “سان ماميس” ، في الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز ، وسيتم عرض لقاء البرسا و إشبيلية علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية

أسندت شبكة قنوات bein sports مهمة التعليق علي احداث مباراة البرسا و إشبيلية ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “علي محمد علي” ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الاسباني.

ملعب مباراة برشلونة ضد إشبيلية

يستقبل ملعب “رامون سانشيز بيزاخوان ” لقاء الإثارة والتشويق بين برشلونة و إشبيلية ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون في الليغا .

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى: إنياكي بينيا

خط الدفاع: جواو كانسيلو – إنييجو مارتينيز – باو كوبارسي – جول كوندي

خط الوسط: أندرياس كريستنسن – إلكاي جوندوجان – بيدري

خط الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال

تشكيل إشبيلية اليوم

حراسة المرمى: ماركو ديميروفيتش

خط الدفاع: بادي ، راموس ، سالاس

خط الوسط: بيدروسا ، سوماري ، أو جوم ، خوانلو

خط الهجوم: أو كامبوس ، النصيري ، لوكابيكو

مشوار برشلونة في الدوري الإسباني

لعب البرسا 37 لقاء ، حقق الفوز في 25 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 77 هدف ، ودخل في شباكة 43 هدف في الدوري الاسباني.

مشوار إشبيلية في الدوري الإسباني

خاض إشبيلية 37 لقاء ، حقق الفوز في 10 مواجهه ، وتعادل في 11 مواجهات ، وهزم في 16 لقاء ، وسجل لاعبوه 47 هدف ، ودخل في مرماه 52 هدف في الليغا.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق برشلونة وصافة الليغا برصيد 82 نقطة ، بينما يدخل فريق إشبيلية اللقاء محتلا الثالث عشر برصيد 41 نقطة في جدول الدوري الاسباني

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- ألكسندر سورلوث فياريال 23
2- أرتيم دوفبيك جيرونا 21
3- جود بيلينجهام ريال مدريد 19
4- روبرت ليفاندوفسكي برشلونة 18
5- أنتي بوديمير أوساسونا 16