معلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

2 مايو 2024 - 11:15 ص

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” لقاء المتعة والتشويق والذي سيجمع بين تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير ، في المباراة التي يبحث عن موعدها والقنوات الناقلة جماهير كورة القدم الانجليزية ، مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون المؤجلة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويواصل تشيلسي استعداداته المتواصلة لخوض مباراة صعبه يبحث من خلالها لتحسين موقف الفريق في الجدول ، ويامل تشيلسي في تجميع اكبر عدد من النقاط وتحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة من أجل إنهاء الموسم الجاري في المربع الذهبي والمشاركة في البطولات الأوروبية ، بينما وصلت بعثه فريق توتنهام هوتسبير الي مدينه تشيلسي مساء أمس الأربعاء للدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة التي يرغب من خلالها للمربع الذهبي والاحتفاظ بتواجده به وذلك المشاركه في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم.

وتعادل تشيلسي مع استون فيلا ، علي ملعب “فيلا بارك” ، ضمن منافسات الجولة الخامسه والثلاثون في الدوري الانجليزي ، بينما هزم توتنهام هوتسبير من ارسنال بثلاثية مقابل هدفين ، علي ملعب “توتنهام هوتسبير” ، ضمن منافسات الجولة الخامسه والثلاثون في البريميرليج.

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وتعرض مباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير علي “bein sports HD2”.

معلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام

يتولي المعلق الرياضي المتميز “علي محمد علي” لقاء تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في البريميرليج.

ملعب مباراة تشيلسي ضد توتنهام

يفتتح ملعب “ستامفورد بريدج” لقاء المتعة والإثارة بين تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون المؤجلة في الدوري الانجليزي.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: سيلفا ، بدياشيلي ، كوكوريلا ، تشالوباه

خط الوسط: كايسيدو ، بالمر ، غالاغير

خط الهجوم: مادويكي ، جاكسون ، مودريك

تشكيل توتنهام  اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: بورو ، روميرو ، دي فان ، دافيز

خط الوسط: هو بيرج ، ماديسون ، ييتنانكور

خط الهجوم: كولوسيفيسكي ، سون ، فيرنر

مشوار تشيلسي في الدوري الانجليزي

لعب تشيلسي 33 لقاء، له لقائين مؤجلين ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهات، وسجل لاعبوه 63 هدف ، ودخل في مرماه 59 هدف.

مشوار توتنهام في الدوري الانجليزي

خاض توتنهام هوتسبير 33 لقاء، حقق الفوز في 18 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 9 لقاء ، وسجل لاعبوه 67 هدف ، ودخل في شباكه 52 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد تشيلسي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة ، بينما يدخل فريق توتنهام هوتسبير اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 60 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 21
2- كول بالمر تشيلسي 20
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 19
4- أولي واتكينز استون فيلا 19
5- دومينيك سولانكي بورنموث 18