معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

6 مايو 2024 - 11:46 ص

يلتقي فريق مانشستر يونايتد ضد نظيرة كريستال بالاس ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في مباراة نارية وحماسية ستجمع بين الفريقين علي ملعب سيلهورست بارك ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم المان يونايتد كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض مباراة هامة يبحث من خلالها عن انتصار كبير وذلك لوضع الفريق في مركز متقدم وخاصه في المربع الذهبي ، وذلك للمشاركة في البطولات الأوروبية القادمة ويأمل اليونايتد لتحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة وتجميع اكبر عدد من النقاط قبل انتهاء الموسم الحالي من البريميرليج.

بينما يستعد كريستال بالاس لاستضافة اليونايتد في مباراة حماسية حيث يعاني الفريق من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه وتواجده في قاع الهبوط والخطر ، لذلك وجه اوليفر كلاسنر المدير الفني للفريق تعليماته الخاصه للاعبين للاستحواذ بشكل أكبر والتسجيل مبكراً مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، والابتعاد عن الأخطاء المتكررة وتجنب العوامل السلبية من أجل ضمان الفوز وتحسين موقف الفريق في جدول الدوري الانجليزي الممتاز.

وتعادل مانشستر يونايتد مع بيرنلي إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب “أولد ترافورد” ، في المركز الخامس والثلاثون في البريميرليج ، وتعادل كريستال بالاس مع فولهام إيجابيا بهدف لهدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “كرافن كوتيج” ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وتعرض مباراة المان يونايتد ضد كريستال بالاس علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

تنقل مباراة المان يونايتد ضد كريستال بالاس ، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

يفتتح ملعب “سيلهورست بارك” لاستضافة لقاء اليونايتد ضد كريستال بالاس ، في بطولة البريميرليج.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى : أونانا

خط الدفاع : ديوجو دالوت ، كاسيميرو ، هاري ماجواير ، وان بيساكا

خط الوسط : كوبي مانيوو ، كريستيان إريكسن ، برونو فيرنانديز

خط الهجوم : أليخاندرو جارناتشو ، راسموس هويلوند ، أنتوني

تشكيل كريستال بالاس اليوم

حراسة المرمى: هندرسون

خط الدفاع: جيهي ، أندرسن ، ريتشاردز

خط الوسط: مونيوث ، وراتون ، هيوز ، ميتشل

خط الهجوم: اوليز ، ماتيتا ، ايزي

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

لعب المان يونايتد 34 لقاء ، فاز في 16 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 12 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدف ، ودخل في مرماه 51 هدف.

مشوار كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

خاض كريستال بالاس 35 لقاء ، حقق الفوز في 10 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 45 هدف ، ودخل في شباكه 57 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة ، بينما يدخل فريق كريستال بالاس اللقاء محتلا المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 25
2- كول بالمر تشيلسي 21
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4- أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18