موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

4 مايو 2024 - 10:08 ص

ساعات قليلة وتنطلق مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين فريق مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء وعينه علي الفوز وتصدر بطولة الدوري والاقتراب من حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي وينافس السيتي نظيرة الارسنال علي لقب بطولة البريميرليج والذي يفارق عنه بنقطة واحدة ، لذلك سيدفع بيب جوارديولا المدير الفني السيتي بجميع الأوراق الأساسية الرابحه لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الانجليزي.

بينما دخل فريق وولفرهامبتون في معسكر مغلق في مدينة مانشستر لمدة اربع وعشرون ساعة ، وذلك ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة التي يأمل تحقيق انتصار غالي والابتعاد عن منطقة الهبوط والخطر ، وذلك لإنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وضمان استمرار الفريق في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر سيتي الفوز علي نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين ، علي ملعب “سيتي جرواند” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، بينما فاز وولفرهامبتون علي لوتون تاون بهدفين مقابل هدف ، علي استاد “مولينيو” ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون في البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وسيتم إذاعة لقاء السيتي ضد وولفرهامبتون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

عينت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي ، علي لقاء المان سيتي ضد وولفرهامبتون ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

يتزين ملعب “الاتحاد” لاستضافة لقاء السيتي ضد وولفرهامبتون ، في الاسبوع السادس والثلاثون في البريميرليج.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول – مانويل أكانجي – روبن دياش – كايل ووكر

خط الوسط: رودري – كيفين دي بروينه – برناردو سيلفا

خط الهجوم: جاك جريليتش – إرلينج هالاند – فيل فودين

تشكيل وولفرهامبتون اليوم

حراسة المرمى: سا

خط الدفاع: سيميدو ، كيلمان ، جوميز ، دوهيرتي

خط الوسط: جوميز ، تروراي ، ليمينا

خط الهجوم:هي تشان ، كونيا ، نوري

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

لعب المان سيتي 34 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 24 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 82 هدف ، ودخل في مرماه 32 هدف.

مشوار وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

خاض وولفرهامبتون 35 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 48 هدف ، ودخل في شباكه 55 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد مانشستر سيتي في واصفة البريميرليج برصيد 79 نقطة ، بينما يدخل فريق وولفرهامبتون اللقاء محتلا المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 21
2- كول بالمر تشيلسي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 19
5- أولي واتكينز استون فيلا 19