معلق مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

2 مايو 2024 - 10:58 ص

يستضيف الزمالك نظيرة البنك الاهلي في تحديا جديدا خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستقام علي ملعب “القاهرة الدولي” ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم الفارس الابيض كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء هام في بطولة الدوري الممتاز ، حيث يرغب الابيض في تحسين موقفه في جدول الدوري وتجميع اكبر عدد من النقاط والعودة سريعاً الي المربع الذهبي من خلال خوض جميع المواجهات المؤجلة خلال الأيام المقبله ، ويدخل الزمالك اللقاء بمعنويات إيجابية وكبيرة بعدما نجح في التأهل الي المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، لذلك يرغب في حصد لقب بطولة الدوري المصري للموسم الحالي وتعويض النتائج السلبيه التي قدمها خلال الفترة الماضية.

بينما يدخل فريق البنك الاهلي ويعاني من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه خلال الفترة الماضية ، ويسعي لتحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من قاع الهبوط والخطر ، لذلك سيدفع طارق مصطفى المدير الفني للفريق بجميع الاوراق الرابحة والأساسية في تلك المواجهة الصعبه وذلك لخطف ثلاث نقاط من ذهب في الدوري المصري.

وحقق الزمالك الفوز علي الاهلي بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، بينما هزم فريق البنك الاهلي من بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين في الاسبوع التاسع عشر في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تعد مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ، وتذاع مباراة الفارس الابيض ضد البنك الاهلي علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي

اختارت شبكة قنوات اون تايم سبورتس معلق مباراة الابيض ضد البنك الاهلي ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “محمد سيد عفيفي ” ، ضمن منافسات الجولة العشرون في الدوري الممتاز.

ملعب مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي

يحتضن ملعب “القاهرة الدولي” لقاء الفارس الابيض ضد البنك الاهلي ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة العشرون في الدوري المصري.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمي: محمد عواد

خط الدفاع: حسام عبد المجيد- عمر جابر- حمزة المثلوثي، – أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- مصطفى شلبي- عبد الله السعيد نبيل عماد دونجا- زيزو

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- سامسون أكينيولا

تشكيل البنك الاهلي اليوم

حراسة المرمى: شاهين

خط الدفاع: بسيوني ، محمود الجزار ، محمد عبدالغني ، ايمن اشرف

خط الوسط: فتحي ، محمد هلال ، سيمبوري

خط الهجوم: يعقوبو ، كريم بامبو ، ياو انور

مشوار الزمالك في الدوري المصري

خاض الفارس الابيض 13 لقاء ، وله 6 مواجهات مؤجلة ، حقق الفوز في 6 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، سجل لاعبو 22 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف في الدوري الممتاز.

مشوار البنك الاهلي في الدوري المصري

لعب البنك الاهلي 19 لقاء ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهات ، وسجل لاعبيه 25 هدف ، ودخل في 28 هدف .

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة ، بينما يدخل فريق البنك الاهلي اللقاء محتلا المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة في جدول الدوري المصري.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- حسام أشرف – بلدية المحلة 11
2- كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 9
3- أحمد بلحاج – الجونة 8
4- مصطفى زيكو – زد 8
5- محمد سالم – المقاولون العرب 7