معلق مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

22 مايو 2024 - 1:44 م

يستعد الزمالك لخوض تجربه جديدة ولقاء مهم ضد مودرن فيوتشر ، في اللقاء المقرر انطلاقه خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

ويدخل الفارس الابيض المباراة بمعنويات إيجابية مرتفعة بعدما نجح في التتويج مؤخراً ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه ، حيث يسعي للحصول علي لقب بطولة الدوري المصري للعام الجاري ومواصلة سلسلة انتصاراته بالبطولات ، لذلك يستعد بشكل كبير ودقيق لخوض لقاء كبير أمام فيوتشر وتحقيق انتصار غالي وعودة الفريق سريعاً الي المربع الذهبي ومكانته الطبيعية في المنافسة علي لقب الدوري ، ويعاني الابيض من سوء النتائج في بطولة الدوري المصري ويسعي لتجميع اكبر عدد من النقاط والعودة سريعاً الي صدارة الدوري الممتاز.

بينما يواصل مودرن فيوتشر استعداداته المكثفة لخوض لقاء ناري باحثا عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب لعودة الفريق سريعاً الي طريق الانتصارات والاقتراب نحو المربع الذهبي والمنافسة بشكل اقوي واكبر علي لقب الدوري المصري.

وهزم الزمالك من سموحة بهدف نظيف ، علي ملعب “الاسكندريه” ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين في الدوري الممتاز ، بينما فاز مودرن فيوتشر علي انبي بهدف نظيف ، علي استاد “بتروسبورت” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين في الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر

تنقل المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تذاع مجموعة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري ، وسيتم عرض لقاء الفارس الابيض ضد مودرن فيوتشر علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الزمالك ضد فيوتشر

أعلنت مجموعة قنوات on time تعيين المعلق الرياضي المتألق “محمد الشاذلي” ، علي لقاء الابيض و فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الزمالك ضد فيوتشر

يستضيف ملعب “القاهرة الدولي” لقاء الإثارة والتشويق بين الأبيض و فيوتشر ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون في الدوري المصري.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : عمر جابر ، حمزة المثلوثي ، حسام عبدالمجيد ، أحمد فتوح

خط الوسط : محمد شحاتة ، نبيل عماد دونجا ، يوسف أوباما

خط الهجوم : أحمد مصطفى زيزو ، إبراهيم نداي ، سيف الجزيري

تشكيل فيوتشر اليوم

حراسة: محمود حمدي

خط الدفاع : ايموران ، رزق ، زعزع ، نغويم

خط الوسط: فاروق ، غنام ، الفيل ، شعبان

خط الهجوم: عاطف ، صادق

مشوار الزمالك في الدوري المصري

خاض الفارس الابيض 15 لقاء ، وله 8 مواجهات مؤجلة ، حقق الفوز في 7 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 33 هدف ، ودخل في شباكه 15 هدف.

مشوار فيوتشر في الدوري المصري

لعب مودرن فيوتشر 21 لقاء ، وله مواجهتين مؤجليين ، فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 21 هدف ، ودخل في مرماه 17 هدف.

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد الزمالك في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة ، بينما يدخل فريق فيوتشر اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 30 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- حسام أشرف بلدية المحلة 12
2- كريستوفاو مابولولو الاتحاد السكندري 10
3- ياو أنور البنك الأهلي 8
4- فيستون ماييلي بيراميدز 8
5- أحمد بلحاج سيراميكا 8