معلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

18 يونيو 2024 - 3:17 م

يستضيف الاتحاد السكندري نظيرة الأهلي في لقاء جماهيري من العيار الثقيل ، سيقام علي استاد “برج العرب” ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الثلاثاء والموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد المارك الأحمر كافة الاستعدادات المكثفة لخوض مباراة هامه وذلك لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري المصري ، باحثا عن تجميع اكبر عدد من النقاط وتصدر الدوري والعودة الي المنافسه علي لقب بطولة الدوري الممتاز مجدداً ، بينما اختتم زعيم الثغر مرانه الأخير علي ملعب برج العرب لتحقيق فوز مهم حيث يأمل في تحسين موقف الفريق في الجدول والاقتراب نحو المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية ، ووجه طارق العشري المدير الفني للفريق جميع تعليماته شديدة اللهجة للاعبين للاستحواذ علي اللقاء وغلق منتصف الملعب لعدم التسجيل في مرمي والابتعاد عن الأخطاء المتكررة ، لذلك سنشاهد مباراة حماسية في الدوري المصري الممتاز.

وحقق الاهلي الفوز علي فاركو بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “الاسكندريه” ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري ، بينما هزم الاتحاد السكندري من الزمالك بهدفين نظيفين ، علي ملعب برج العرب في الاسبوع الرابع والعشرين في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري ، وسيتم عرض مباراة المارد الأحمر و زعيم الثغر علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

عينت شبكة قنوات اون تايم المعلق الرياضي المتميز “محمد سيد عفيفي” ، علي لقاء الشياطين الحمر ضد الفرس السكندري ، في بطولة الدوري المصري.

ملعب مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يحتضن ملعب “برج العرب” بالإسكندرية لقاء الإثارة والتشويق بين المارد الأحمر و زعيم الثغر ، ضمن منافسات الجولة السادس والعشرين في الدوري الممتاز.

تشكيل الاهلي اليوم

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- كريم فؤاد

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا- مروان عطية- إمام عاشور- حسين الشحات- رضا سليم

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا

تشكيل الاتحاد السكندري اليوم

حراسة المرمى: المهدى سليمان.

خط الدفاع: هشام صلاح- سيف تقا- محمود شبانة- إسلام أبوسليمة.

خط الوسط: عمرو صالح- كريم الديب- عمر الوحش- ناصر ناصر.

خط الهجوم: مابولولو- فان ديرك

مشوار الأهلي في الدوري المصري

لعب المارد الأحمر 16 لقاء ، وله 9 مواجهات مؤجلة ، حقق الفوز في 11 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبوه 37 هدف ، ودخل في شباكه 17 هدف.

مشوار الاتحاد السكندري في الدوري المصري

خاض زعيم الثغر 25 لقاء ، فاز في 9 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 28 هدف ، ودخل في مرماه 32 هدف .

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 36 نقطة ، بينما يدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 36 نقطة في جدول الدوري الممتاز.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- حسام أشرف – بلدية المحلة 12
2- كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 10
3- ياو أنور -البنك الأهلي 9
4- فيستون ماييلي – بيراميدز 9
5- أحمد بلحاج -سيراميكا 8