معلق مباراة العين ضد البطائح في الدوري الاماراتي والقنوات الناقلة

7 يونيو 2024 - 5:58 م

يلتقي العين ضد البطائح في المباراة النهائية والأخيرة في بطولة الدوري الإماراتي ، في لقاء ناري ومثير سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق السابع من شهر يونيو الجاري ، وذلك علي استاد هزاع بن زايد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الاماراتي الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد العين لخوض اخر مواجهه له في بطولة الدوري الاماراتي الممتاز بعدما لم ينجح في حصد اللقب ولكن لعبه من أجل تجميع اكبر عدد من النقاط وتحقيق الفوز في جميع المواجهات السابقة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا ، وحقق العين الفوز علي الإمارات ، علي ملعب الإمارات بثلاثية مقابل هدفين في الاسبوع الرابع والعشرين في الدوري الاماراتي ، بينما وصلت بعثه فريق البطائح الي مدينة العين مساء أمس الخميس للدخول في معسكر مغلق لخوض مباراة هامة ونجح فريق البطائح في الاستمرار في بطولة الدوري الممتاز بجانب التواجد في مركز مقبول ، وحقق البطائح الفوز علي الإمارات ، علي ملعب صقر بن محمد القاسمي ، بثلاثية مقابل هدفين في الاسبوع السادس والعشرين في الدوري الاماراتي الممتاز.

موعد مباراة العين ضد البطائح

تعرض المباراة في تمام الساعة 5:20 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام 6:20 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم

تذاع مجموعة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإماراتي الممتاز ، وسيتم إذاعة لقاء العين و البطائح علي شاشة التلفزيون “AD sports primom 1”.

معلق مباراة العين ضد البطائح

أسندت مجموعة قنوات AD sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “محمد الشامسي “، علي لقاء العين و البطائح ، في المباراة المثيرة في بطولة الدوري الاماراتي الممتاز.

ملعب مباراة العين ضد البطائح

يستقبل ملعب “هزاع بن زايد” لقاء العين و البطائح ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الاماراتي.

تشكيل العين اليوم

حراسة المرمى: بو سنده

خط الدفاع: سوسو ، كو ماري ، شاكر ، اريك

خط الوسط: البلوشي ، بارمان ، بالاسيوس

خط الهجوم: عباس ، جوستا ، البلوشي

تشكيل البطائح اليوم

حراسة المرمى: عبدالله

خط الدفاع: حسين ، بورغيس ، الرفاعي ، الزيادي

خط الوسط: البلوشي ، باولينهو ، ميليكي

خط الهجوم: الحامدي ، ابانغ ، دي اوليفيرا

مشوار العين في الدوري الاماراتي

خاض العين 25 لقاء ، حقق الفوز في 14 لقاء ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبيه 54 هدف ، ودخل في مرماه 35 هدف.

مشوار البطائح في الدوري الاماراتي

لعب البطائح 25 لقاء ، فاز في 9 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 40 هدف ، ودخل في شباكه 44 هدف .

جدول ترتيب الدوري الاماراتي

يتواجد فريق العين في المركز الثالث برصيد 45 نقطة ، بينما يحتل فريق البطائح في المركز التاسع برصيد 34 نقطة في جدول الدوري الاماراتي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الاماراتي 2024

1- عمر خربين الوحدة 19 هدف
2- فابيو ليما الوصل 17 هدف
3- مؤنس دبور شباب الأهلي 14 هدف
4- ايغور جيسوس شباب الأهلي 14 هدف
5- كودجو لابا العين 12 هدف