معلق مباراة العين ضد الامارات في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

5 يونيو 2024 - 3:53 م

يحل فريق العين ضيقاً ثقيلاً علي الإمارات في المباراة النارية والقوية التي ستجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر يونيو الجاري ، علي استاد الإمارات ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر و المؤجلة من بطولة الدوري الاماراتي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد العين لخوض مباراة هامة يبحث من خلالها عن فوز كبير وثلاث نقاط من ذهب من أجل الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي ، ونجح العين الاماراتي في حصد لقب بطولة دوري أبطال آسيا للعام الجاري ، ولكنه يم ينجح في الحصول علي لقب بطولة الدوري الممتاز بعدما نجح الوصل في خطف اللقب ، لذلك يأمل العين في المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا للعام القادم .

بينما انهي الإمارات استعداداته المكثفة لخوض لقاء ناري وصعب ويعاني الإمارات من سوء النتائج ونزيف النقاط وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري الاماراتي الممتاز ، ومهدد الإمارات بشكل كبير للهبوط الي دوري القسم الثاني نظراً لتواجده في قاع الهبوط والخطر لذلك يأمل في تحقيق فوز مهم علي العين ، لذلك سنشاهد مباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين في الدوري الاماراتي.

وهزم العين من الجزيرة بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “محمد بن زايد” ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في الدوري الاماراتي ، بينما خسر الإمارات من البطائح بثلاثية مقابل هدفين ، علي استاد “صقر بن محمد القاسمي” ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في الدوري الاماراتي.

موعد مباراة العين ضد الامارات

تعرض المباراة في تمام الساعة 5:20 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام 6:20 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم

تذاع مجموعة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإماراتي الممتاز ، وسيتم إذاعة لقاء العين و الإمارات علي شاشة التلفزيون “AD sports primom 1”.

معلق مباراة العين ضد الامارات

أعلنت مجموعة قنوات AD sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “احمد الحامد “، علي لقاء العين و الإمارات ، في المباراة المؤجلة في بطولة الدوري الاماراتي الممتاز.

ملعب مباراة العين ضد الامارات

يحتضن ملعب “الإمارات” لقاء من العيار الثقيل بين العين و الإمارات ، ضمن منافسات الجولة التاسع عشرة المؤجلة في الدوري الاماراتي.

تشكيل العين اليوم

حراسة المرمى: بو سنده

خط الدفاع: سوسو ، كو ماري ، شاكر ، اريك

خط الوسط: البلوشي ، بارمان ، بالاسيوس

خط الهجوم: عباس ، جوستا ، البلوشي

تشكيل الإمارات اليوم

حراسة المرمى: عبدالله

خط الدفاع: عبدالله ، كيتا ، الحمادي ، موتا ، حمزة

خط الوسط: جمعه ، ال رشدان ، جلال

خط الهجوم: الكاسير ، سيلفا

مشوار العين في الدوري الاماراتي

خاض العين 24 لقاء ، حقق الفوز في 13 لقاء ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبيه 51 هدف ، ودخل في مرماه 33 هدف.

مشوار الإمارات في الدوري الاماراتي

لعب الإمارات 25 لقاء ، فاز في 4 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 16 مواجهات ، وسجل لاعبيه 30 هدف ، ودخل في شباكه 57 هدف .

جدول ترتيب الدوري الاماراتي

يتواجد فريق العين في المركز الثالث برصيد 42 نقطة ، بينما يحتل فريق الإمارات في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة في جدول الدوري الاماراتي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الاماراتي 2024

1- عمر خربين الوحدة 19 هدف
2- فابيو ليما الوصل 17 هدف
3- مؤنس دبور شباب الأهلي 14 هدف
4- ايغور جيسوس شباب الأهلي 14 هدف
5- كودجو لابا العين 12 هدف