معلق مباراة العين ضد الجزيرة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

2 يونيو 2024 - 3:11 م

يستضيف الجزيرة نظيرة العين في مباراة قوية وممتعة ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في بطولة الدوري الإماراتي الممتاز للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل العين اللقاء مستعداً بشكل دقيق وكبير باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب حيث يسعي لتجميع اكبر عدد من النقاط خلال الجولات القليلة المتبقية من بطولة الدوري الاماراتي ، وذلك من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا للعام المقبل ، ونجح العين في التتويج ببطولة دوري ابطال اسيا للعام الجاري خلال الأيام القليلة الماضية ، بينما انهي فريق الجزيرة كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء هام وصعب ، حيث يأمل فريق الجزيرة في انهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وجيد في بطولة الدوري الاماراتي الممتاز ، ويستغل عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وخطف فوز مهم يقربه من المراكز الأولي في جدول الدوري الاماراتي.

وهزم العين من الوصل برباعية مقابل هدفين ، علي استاد “هزاع بن زايد” ، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الاماراتي الممتاز ، بينما فاز الجزيرة علي الإمارات بهدفين نظيفين ، علي ملعب “محمد بن زايد” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون في الدوري الاماراتي.

موعد مباراة العين ضد الجزيرة

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ابها.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم

تعد مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاماراتي الممتاز ، وسيتم عرض لقاء العين و الجزيرة علي شاشة التلفزيون “AD sports primom 2”.

معلق مباراة العين ضد الجزيرة

أسندت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه تعيين المعلق الرياضي المصري “بلال علام” ، علي لقاء العين و الجزيرة في بطولة الدوري الاماراتي الممتاز.

ملعب مباراة العين ضد الجزيرة

يستقبل ملعب “محمد بن ” لقاء المتعة والإثارة بين العين و الجزيرة ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في الدوري الاماراتي.

تشكيل العين اليوم

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: كوامي، بارك يونج، يحيى نادر، أليخاندرو روميرو

خط الوسط: بندر الاحبابي، أحمد برمان، إيريك مانديز، خالد الهاشمي

خط الهجوم: ماتيوس بالاسيوس، سفيان رحيمي

تشكيل الجزيرة اليوم

حراسة: العامري

خط الدفاع: ربيع ، العطاس ، ركيك ، ادريس

خط الوسط: بوزويلو ، كوليبالي ، اوليفيرا

خط الهجوم: تروراي ، فيرناندو ، كيبانو

مشوار العين في الدوري الاماراتي

خاض العين 23 لقاء ، وله لقائين مؤجلين ، حقق الفوز في 13 لقاء ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 50 هدف ، ودخل في مرماه 31 هدف.

مشوار الجزيرة في الدوري الاماراتي

لعب الجزيرة 25 لقاء ، فاز في 8 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 48 هدف ، ودخل في شباكه 46 هدف .

جدول ترتيب الدوري الاماراتي

يتواجد فريق العين في المركز الثالث برصيد 42 نقطة ، بينما يحتل فريق الجزيرة في المركز التاسع برصيد 32 نقطة في جدول الدوري الاماراتي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الاماراتي 2024

1- عمر خربين الوحدة 19 هدف
2- فابيو ليما الوصل 17 هدف
3- وليد ازارو عجمان 12 هدف
4- كودجو لابا العين 12 هدف
5- مهدي غاديدي اتحاد كلباء 12 هدف