معلق مباراة الاتحاد السكندري ضد أبو قير للأسمدة في كأس

2 يونيو 2024 - 3:45 م

يدخل فريق الاتحاد السكندري في تحديا جديدا عندما يلاقي فريق أبو قير للأسمدة ، في المباراة النارية والصعبة والتي ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر للنسخة الحالية 2024.

ويستعد زعيم الثغر لاستضافة أبو قير في مباراة هامة يبحث من خلالها الفريق السكندري لف فوز مهم من أجل حجز مقعداً في دور 16 من بطولة كأس مصر والاقتراب من المباراة النهائية وحصد اللقب السابع في تاريخه ، بينما يرغب فريق أبو قير للأسمدة لتحقيق المفاجاه وخطف فوز مهم من الاتحاد السكندري والتأهل الي دور 16 في بطولة كأس مصر والاتجاه نحو المباراة النهائية وحصد اللقب لاول مرة في تاريخه ، لذلك سنشاهد مباراة حماسية سكندرية خلال الساعات القليلة القادمة فتابعونا لحظة بلحظة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد أبو قير

تذاع المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري اليوم

تعرض مجموعة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات كاس مصر ، وسيتم عرض لقاء زعيم الثغر و أبو قير للأسمدة علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الاتحاد السكندري ضد أبو قير

استقرت شبكة قنوات on time علي تعيين المعلق الرياضي المتألق “أمير محروس ” ، لإدارة لقاء الفريق السكندري ضد أبو قير للأسمدة ، في كأس مصر.

ملعب مباراة الاتحاد السكندري ضد أبو قير

يتزين ملعب “الاسكندريه” لاستضافة مباراة حماسية وجماهيرية ستجمع بين زعيم الثغر و أبو قير للأسمدة ، في دور ال 32 في كأس مصر.

تشكيل الاتحاد السكندري اليوم

حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: صلاح ، بو سليمه ، شبانة ، تقا ، الديب

خط الوسط: الوحش ، صالح ، ناصر ، اوبامي

خط الهجوم: ما بولولو

تشكيل أبو قير للأسمدة اليوم

حراسة المرمى: احمد السعدني

خط الدفاع: محمد احمد محمد ، محمود محمد ، احمد ابراهيم ، علي عزت

خط الوسط: احمد الجواد ، محمد عبدالستار ، يوسف ابراهيم

خط الهجوم: ابراهيم جلال ، احمد عصام ، محمد ابراهيم

عدد القاب الاتحاد السكندري في بطولة كأس مصر

حصل زعيم الثغر علي لقب بطولة كأس مصر 6 مرات في تاريخه أعوام 1926-1936- 1948، 1963، 1973، 1976.

عدد القاب ابو قير للأسمدة في بطولة كأس مصر

لم يفز فريق أبو قير للأسمدة علي لقب بطولة كأس مصر سابقاً.

تاريخ مواجهات الاتحاد السكندري ضد أبو قير

لم يسبق وتقابل فريق الاتحاد و أبو قير للأسمدة من قبل في أي مواجهة سابقة ، وتعد مباراة كأس مصر هو أول لقاء سيجمع بين الفريقين في التاريخ .