معلق مباراة الجزائر ضد غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

6 يونيو 2024 - 3:50 م

تستأنف منافسات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ، بمباراة نارية وحماسية ستجمع بين منتخب الجزائر ضد منتخب غينيا ، في لمباراة التي ستجمع بين المنتخبين خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم الخميس الموافق السادس من شهر يونيو الجاري ؤ وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم كوبا امريكا للموسم الجاري 2026 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم منتخب الجزائر كافة الاستعدادات المكثفة لاستضافة منتخب غينيا في لقاء صعب يبحث من خلاله محاربي الصحراء مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية وذلك للحفاظ علي تواجده في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة ، وخاض المنتخب الجزائري لقائين ضد منتخب الصومال وفاز عليه بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولي علي ملعب “نيلسون مانديلا”، بينما انتصر علي منتخب موزمبيق بهدفين نظيفين ، علي استاد “دو زيمبيتو” ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بينما وصلت بعثه منتخب غينيا الي دولة الجزائر خلال الأيام القليلة الماضية ، ويدخل المنتخب الغيني اللقاء باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليه والانتصار الثاني له في البطولة ، حيث يرغب في التأهل في كأس العالم ، وحقق منتخب غينيا الفوز علي أوغندا بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “البلدي بركان ” ، في الجولة الأولى ، ثم هزم من منتخب بوتسوانا بهدف نظيف علي استاد فرانك ستون ، في الجولة الثانيه من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة الجزائر ضد غينيا

يلتقي المنتخبين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، وسيتم إذاعة لقاء منتخب محاربي الصحراء و غينيا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD5”.

معلق مباراة الجزائر ضد غينيا

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “فارس عوض ” ، علي لقاء الإثارة والتشويق بين المنتخب الجزائري و غينيا ، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ملعب مباراة الجزائر ضد غينيا

يحتضن ملعب “نيلسون مانديلا” لقاء منتخب نسور قرطاج و غينيا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تشكيل منتخب الجزائر اليوم

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا

خط الدفاع: يوسف عطال وعيسى ماندي ومحمد أمين توغاي وريان آيت نوري

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر ورامز زروقي وياسين بن زية وياسين براهيمي

خط الهجوم: أمين غويري وبغداد بونجاح

تشكيل منتخب غينيا اليوم

حراسة المرمى: كوني

خط الدفاع: دياكيتي ، دياخابي ، جيانفيير ، سيلا

خط الوسط: غيلافوغي ، كيتا ، دياوارا ، سيلا

خط الهجوم: بايو ، كامارا

جدول ترتيب مجموعة الجزائر

1- الجزائر 6 نقاط
2- بوتسوانا 3 نقاط
3- غينيا 3 نقاط
4- أوغندا 3 نقاط
5- موزمبيق 3 نقاط
6- الصومال 0

تاريخ مواجهات الجزائر ضد غينيا

سبق والتقي المنتخب الجزائري ضد منتخب غينيا في 10 مواجهات سابقة في جميع البطولات الأفريقية ، وحقق نسور قرطاج الفوز علي غينيا في 5 مواجهات ، بينما فاز الخضر في 3 مواجهات ، وحسم التعادل بينهم في لقائين سابقين.

قائمة منتخب الجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

حراسة المرمى: بن بوط، ماندريا، زغبة.

الدفاع: أيت نوري، عطال، بلعيد، قيتون، حجام، كداد، مداني، ماندي، توجاي.

الوسط : عوار، بن ناصر، بن طالب، قندوسي، زروقي.

الهجوم: عمورة، بقرار، بن زية، بونجاح، بن رحمة، براهيمي، جويري، حاج موسى.